“كل يوم وكل ليلة” ادعية تقال في رمضان.. اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا الصلاة والصيام والقيام وطهرنا من الذنوب
ادعية تقال في رمضان

وبالنسبة لاجمل دعاء في شهر رمضان اليوم هو أول أيام شهر رمضان المبارك لعام وهو شهر البركة والرحمة والمغفرة، لذلك هو الشهر الذي ينتظره جميع المسلمين الاجتهاد في الطاعة وكثرة الدعاء، حيث أن شهر رمضان من أكثر الشهور التي يستجاب فيها الدعاء وهو شهر العتق من النار، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين فضل ادعية الشهر.

ادعية تقال في رمضان

وننش لكم ادعية تقال في رمضان، كما يجب بان يتم العلم أولاً أنه لا يتم تخصيص دعاء معين لشهر رمضان من قبل الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن وصانا النبي بكثرة الدعاء والتضرع إلى الله

اللهم اني ادعوك في هذه الايام المباركه في الجمعة الثانية من رمضان ان ترزقني وترزق اهلي وترحم ابي وترحم امي وان تغفر لي كافة ذنوبي يا رب العالمين، اللهم اكفني بحلالك عن حرامك يا رب العالمين.
اللهم في يوم الجمعة الثانية من شهر رمضان المبارك ان تتقبل لي صيامي وقيامي وصدقاتي يا رب العالمين اللهم اهدي قلبي وامن روعتي ورزقني بالحلال يا رب العالمين.

أدعية شهر رمضان الكريم 2024

  • اللهم اجعل صيامنا فيه صيام الصائمين وقيامنا فيه قيام القائمين، ونسألك أن تعيننا على صيامه وقيامه، ونسألك أن تعيننا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك.
  • اللهم اجعل لنا نصيب من الرحمة والمغفرة والعتق من النار واكتب لنا الخير في أمور الدنيا والدين.
  • اللهم إني نويت صيام شهر رمضان المبارك إيمانًا واحتسابًا لوجهك الكريم فتقبله مني واغفر لي ذنوبي وارزقني الستر والصحة والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي يا أرحم الراحمين.
  • اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل منا الصلاة والصيام والقيام وطهرنا من الذنوب والخطايا يا أكرم الأكرمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام