كم سعر رغيف الخبز في مصر| هل سيتم رفع أسعار المواد التموينية والعيش 2024
كم سعر رغيف الخبز في مصر

قام الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية على مصيلحي بتقديم اخبار سارة للمواطنين بشأن كم سعر رغيف الخبز في مصر، وذلك جاء بعد ارتفاع سعر البنزين والسولار الجمعة 22 مارس 2024، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين سعر الخبز اليوم الاحد 24 مارس 2024.

كم سعر رغيف الخبز في مصر

كم سعر رغيف الخبز في مصر، أضاف وزير التموين على مصيلحي حديثه قائلا بان الدولة متمثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة الي الوزارة والتي سوف تتحمل فارق التكلفة لتصينع الخبز وفي المخابز البلدية التي تعتمد بشكل كبير على السولار التي قد ارتفع سعره، من ناحيه اخري لقد قررت وزارة التموين زيادة القيمة التي يحصل عليها أصحاب المخابز عن كل رغيف يتم إنتاجه مع الحفاظ على سعر رغيف العيش البلدي عند 5 قروش فقط.

تكلفة تصنيع رغيف العيش البلدي

فقد اضافت بعض المصادر في وزارة التموين والتي سوف تتحمل قيمة صافي التكلفة الجديدة على ان يستمر سعر بيع رغيف العيش للمواطن عند 5 قروش للمواطن صاحب البطاقة، كما قرر وزير التموين بانه سوف يتم احتساب تكلفة تصنيع رغيف العيش في المخابز البلدية والتي جاءت تستخدما السولار في عملية التصنيع والإنتاج.

كم سعر العيش السياحي 2024

فقامت المخابز السياحية برفع سعر رغيف الخبز الي 2 جنيه بدلا من 1.5 جنيه وهذا قد يوضح بان الزيادة تصل الي 33% وهذا ياتي من توقف الحكومة لصرف الدعم المالي للمخابز السياحية.

أسعار البنزين والسولار الجديدة

وننشر لكم الان أسعار البنزين والسولار الجديدة والتي تم الاعلان عنها في يوم الجمعة 22 مارس 2024..

جاء سعر بنزين 80: 10 جنيهات – 11 جنيهاً
ولقد جاء سعر بنزين 92 : 11.5 جنيها- 12.5 جنيها
كما جاء سعر بنزين 95 : 12.5 جنيها – 13.5 جنيها
جاء سعر السولار : 8.25 جنيها – 10 جنيهات
جاء سعر أنبوبة البوتجاز : 75 جنيه – 100 جنيه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام