ردد الآن “لا تحرم نفسك من أجرها” أدعية اليوم السادس عشر من رمضان 2024\1445
أدعية اليوم السادس عشر من رمضان

يتردد العديد من المواطنين بالبحث عن أدعية اليوم السادس عشر من رمضان، حيث أنها تعبتر من أهم الامور التي يريد العديد من المواطنين ان يتعرفوا عليها في الوقت الحالي بسبب اقتراب قدوم اليوم السادس عشر من شهر رمضان الجاري 2024\1445، من أجل ن يتمكن كل المواطنين الصائمين في كل المحافظات المصرية من قولها في خلال شهر رمضان المبارك للعمل على الحصول على الرضا من الله سبحانه وتعالى.

أدعية اليوم السادس عشر من رمضان

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن أدعية اليوم السادس عشر من رمضان، فقد تم الإعلان على أنها من المقرر أن تكون على النحو التالي:

  • اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنى فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ اُطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبًّا لأَوْليائِكَ مُعادِيًا لأَعدْائكَ مُسْتنًّا فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ.

دعاء يوم 16 رمضان مكتوب

كما نذكر لكم دعاء يوم 16 رمضان مكتوب، فقد تم الإعلان على انه من المقرر أن يكون نحو ما يلي:

  • اللهم احفظني بالإسلام قائماً، واحفظني بالإسلام قاعداً، واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً، اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك.

  • اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معاصيك، ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك، ومن اليقين ما تهون به علينا.

  • اللهم ربنا لك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن ولك الحمد أنت مالك السماوات والأرض ومن فيهن، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني أنت المقدم وأنت المؤخر لا إله إلا أنت.

    ومن الجدير بالذكر انه قد تم الإعلان على انه من المقرر أن تكون ليلة القدر في خلال العشر الاواخر من شهر رمضان والتي من المتوقع أن تكون ليلة فردية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام