أجمل عبارات تهنئة رمضان 2024 وأفضل الادعية المُستجابة في السادس عشر من رمضان
تهنئة رمضان 2024

يرغب الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي اجمل عبارات التهنئة بشهر رمضان المبارك حيث تعتبر هذه العبارات من اهم ما يدل على نشر السعادة  والبهجة في قلوب المواطنين المسلمين بشهر رمضان المبارك ومن المقرر ان شهر رمضان المبارك قد بدأ في يوم 11 من شهر مارس 2024 وايضا كشف معهد البحوث الفلكية انه سينتهي في يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر ابريل القادم، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

تهنئة رمضان 2024

يرغب الكثير من المواطنين في الاحتفال بشهر رمضان المبارك حيث أنهم يقومون بإرسال عبارات التهنئة للأقارب والأصدقاء من خلال إرسال بعض العبارات في رسائل عبر مواقع التواصل الإجتماعي والتي تأتي كالتالي:

  • أرسل لكم تهنئتي القلبية بمناسبة قدوم شهر رمضان، وأسأل الله العظيم أن يبارك لكم في هذا الشهر الكريم ويجعلكم من المقبولين صيامهم وصالح أعمالهم.
  • مبارك عليكم شهر الخير، ونسأل الله الذي تطيب دنيانا بذكره وتطيب آخرتنا بعفوه وتطيب جنتنا برؤيته أن يقوي إيمانكم وينعم عليكم بمزيد من الصحة والعافية.
  • إلى أهلي وأحبائي، أود أن أرسل لكم أرق التهنئة بمناسبة قدوم شهر رمضان، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يكتبكم من المقبولين أعمالهم وصيامهم ومن المستغفرين في هذا الشهر الفضيل.
  •  رمضان كريم عليك كل عام وأنت بخير وأقرب إلى الله.

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

إليكم أيضا أفضل الادعية التي تقال في شهر رمضان المبارك ويمكن إرسالها للأصدقاء والاحباب وهي التي تأتي كالتالي:

  • اللهم في شهر رمضان المبارك ومع قدوم أيام الخير والبركة والعتق من النار أن تجمع بيني وبين صديقي في جناتك يا رب العالمين
  • مبارك عليك الشهر الكريم وأدعو لك بقبول الأعمال والعون على الصيام والقيام والتمتع برضا الرحمن.

نحن موقع بلد نيوز نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات أعيادكم مباركة وصياما مقبولا وإفطارا شهيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام