ما هي افضل الادعية في ليلة القدر..اللّهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا
ما هي افضل الادعية في ليلة القدر

يرغب الكثير من الاشخاص بشكل كبير حول معرفة ما هي افضل الادعية في ليلة القدر، وتعتبر الادعية من اكثر الاسلاميات التي يهتم بها الاشخاص بشكل كبير وبدرجة كبيرة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين افضل ادعية شهر رمضان الكريم ولليلة القدر,.

ما هي افضل الادعية في ليلة القدر

وبعد حالة البحث لمعرفة ما هي افضل الادعية في ليلة القدر، ومن خلال موقعنا بلد نيوز سنوضحها لجميع المتابعين والمسلمين، وننشر لكم الدعاء المأثور في ليلة القدر إذا أكرم الله المسلم بهذه الليلة.. فعن عائشة رضي الله عنها قالت: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ وَافَقْتُ ليلة القدر، بِمَ أَدْعُو؟ قَالَ: «قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي» أخرجه الترمذي وصححه، والنسائي وابن ماجه وأحمد، وصححه الحاكم.

أدعية ليلة القدر 2024

يا من بيدك مقاليد السماوات والأرض، ارزقني وأهلي توفيقاً يليق بمرضاتك، وحياة تسودها السعادة في طاعتك، اللهم املأ قلوبنا بذكرك، وألسنتنا بشكرك، وأجسادنا بطاعتك.
اللهم جدد الإيمان في قلوبنا، وازرع فيها يقيناً صادقاً بأنك معنا لا تفارقنا، واجعل لنا من كل ضيق مخرجاً، ومن كل هم فرجاً، ومن كل بلاء عافية.
يا رب العالمين إنك عفو تحب العفو فاعفُ عنا، وتجاوز عن سيئاتنا، وزدنا علماً وعملاً صالحاً يقربنا إليك، واجعل ختام عمرنا خيراً من سابقه، وأحسن عاقبتنا في الأمور كلها، واجعلنا من أهل جنتك يا أرحم الراحمين.
اللهم امنح أهلي السعادة والأمان، وأبعد عنهم كل هم وغم وسوء، اللهم اربط على قلوبهم، وثبت أقدامهم، وسدد لسانهم، واجعلهم دائماً في حفظك ورعايتك.
اللهم ارزقني وأهلي الصحة والعافية، واشرح صدورنا، ويسر أمورنا، واكفنا شر ما يكون وما لا يكون، اللهم قربنا إليك قربة تجعلنا فيها من الذاكرين لك الشاكرين لنعمك، المستغفرين في الأسحار
يا رب اغفر لي ولوالدي ولأهلي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب، يا من بيده ملكوت كل شيء ارزقني وأهلي من حيث لا نحتسب، وافتح لنا أبواب الخير والبركة في الرزق والعلم والعمل الصالح.
في هذه الليلة المباركة ليلة القدر التي تعد من أعظم الليالي وأكثرها بركة نتوجه إليك يا الله بقلوب ملؤها الأمل والرجاء داعين بأن تتقبل منا ومن أهلينا كل دعاء وصلاة وقيام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام