دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان اليوم الاحد الموافق 31 مارس 2024.. “اللَّهُمَّ لاَ تَتْرُكْنَا فِي غَفْلَةٍ وَلاَ تَأْخُذْنا عَلَى غِرَّةٍ”
دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان

يبحث الكثير من المسلمين في الساعات الأخيرة عبر محرك بحث جوجل عن دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان، بعد ان اصبحنا في العشر الاواخر من شهر رمضان المبارك 2024، حيث زاد البحث عن الادعية لترديدها خلال يومه في العمل والعبادة ، كما ان الدعاء اثناء الصلة من احب واجمل اقوات الدعاء، حيث يستجيب الله تعالي الدعاء من المسلم وهو يؤدي فريضة الصلاة، ومن خلال موقعنا الاخبار بلد نيوز سوف ننقل لكم مجموعة من اجمل الادعية.

دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان

وبعد ان اصبحنا في العشر الاواخر من شهر رمضان الكريم 2024، كما قالت  السيدة عائشة رضي الله عنها: كان النبي صلي الله علية وسلم يجتهد في العشر الاواخر مالا يجتهد في غيرها، وسوف ننقل لك الان دعاء اليوم الواحد والعشرين من رمضان.

  • اللَّهُمَّ اجْعَلْنِي مِمَّنْ أَوْفَى بِعَهْدِهِ الّذِي عَاهَدَكَ، وَاجْعَلْنِي مِنْ أَئِمَّةِ الْمُتَّقِينَ، وَمِنْ وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ، وَاغْفِرْ لِي خَطِيئَتِي يَوْمَ الدِّينِ، اللَّهُمَّ اجْعَلْ آخِرَ كَلاَمِنا مِنَ الدُّنْيا لاَ إِلَهَ إِلاَّ الله مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللهِ.
  • اللَّهُمَّ لاَ تَتْرُكْنَا فِي غَفْلَةٍ وَلاَ تَأْخُذْنا عَلَى غِرَّةٍ، اللهم بلغنا ليلة القدر وبركة ليلة القدر وخير ليلة القدر وأنوار ليلة القدر واجعلنا فى شهرنا هذا وفى ليلتنا هذه من العتقاء من النار ومن المقبوليين.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْتَغْفِرُكَ مِنْ كُلِّ ذَنْبٍ، قَوِيَ عَلَيْهِ بَدَنِي بِعَافِيَتِكَ، وَنَالَتْهُ قُدْرَتِي بِنِعْمَتِكَ، وَانْبَسَطَتْ إِلَيْهِ يَدِيِ بِسَعَةِ رِزْقِكَ.
  • وَصَلِّ اللَّهُمَّ وَسَلِّمْ وَبَارِكْ عَلَى سيدنا و نَبِيِّنا مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِهِ وَأَصْحَابِهِ وَالتَّابِعِينَ وَمَنْ تَبِعَهُمْ بِإِحْسَانٍ إِلَى يَوْمِ الدِّيِنِ، وَالحَمْدُ لله رَبِّ العَالَمِيِنَ.
  • اللهم عالم الغيب والشهادة، فاطر السماوات والأرض، رب كل شىء ومليكه، اغفر لي ذنبي يا رب فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

دعاء السجدة

سوف ننقل لكم من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز دعاء السجدة في شهر رمضان الكريم 2024/1445

  • سجدَ وجهي للَّذي خلقَهُ، وشقَّ سمعَهُ وبصرَهُ، بحولِهِ وقوَّتِهِ فتبارَكَ اللَّهُ أحسنُ الخالقينَ
  • اللَّهمَّ اكتب لي بها عندَكَ أجرًا، وضع عنِّي بها وزرًا، واجعلْها لي عندَكَ ذخرًا، وتقبَّلْها منِّي كما تقبَّلتَها من عبدِكَ داودَ

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام