دعاء ليلة القدر مستجاب 1445 في الليالي الوترية “اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك”
دعاء ليلة القدر مستجاب

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو أفضل دعاء في ليلة القدر مستجاب حيث يستحب الإكثار من ترديد أدعية ليلة القدر ، في هذه الأيام المباركة، حيث إن الدعاء في ليلة القدر مستجاب ، وما هي أفضل الأدعية المستجابة المأثورة عن النبي صلى الله عليه وسلم، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

دعاء ليلة القدر مستجاب

يرغب  الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو دعاء ليلة القدر مستجاب 2024، حيث ان أفضل ما في هذه الليلة ان يتقرب العبد الى الله تعالى بالدعاء وهي كالتالي:

  • اللّهم إنا نسألك أن ترفع ذكرنا، وتضع وزرنا، وتُطهّر قلوبنا، وتُحصّن فروجنا، وتغفر لنا ذنوبنا، ونسألك الدّرجات العُلا من الجنة.
  • اللّهم إنّا نسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم، ونستعينك من شر ما استعاذك منه عبدك ورسولك سيّدنا محمد صلّى الله عليه وسلّم.
  • إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
  • اللّهم ارزقنا عملًا صالحًا يُقرّبنا إلى رحمتك، ولسانًا ذاكرًا شاكرًا لنعمتك، وثبتنا اللّهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

دعاء الليلة الوترية

إليكم أفضل دعاء في الليلة الوترية في رمضان:

  • اللّهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، اللّهم اجعلنا لكتابك من التّالين، ولك به من العاملين، و بالأعمال مخلصين و بالقسط قائمين، وعن النار مزحزحين، و بالجنات منعمين و إلى وجهك ناظرين.
  • اللّهم أحينا مستورين، و أمتنا مستورين، و ابعثنا مستورين، و أكرمنا بلقائك مستورين، اللّهم استرنا فوق الأرض، واسترنا تحت الأرض، واسترنا يوم العرض.
  • اللّهم اشف مرضانا ومرضى المسلّمين، وارحم موتانا وموتى المسلّمين، واقض حوائجنا وحوائج السائلين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام