صلاة التهجد العشر الاواخر 2024.. احرص عليه قد تكون ليلة القدر
صلاة التهجد العشر الاواخر

يرغب الكثير من المسلمين والمتابعين بمعرفة صلاة التهجد العشر الاواخر، كما كشفت الرئاسة الدينية لشؤون الحرمين عن جدول أئمة أول ليلة وترية في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين كيفية صلاه التهجد في العشر الاواخر من شهر رمضان.

صلاة التهجد العشر الاواخر

وننشر لكم صلاة التهجد العشر الاواخر،  والجدير بالذكر بان تعتبر صلاة التهجد من صلاة النوافل التي كان يؤديها النبي صلى الله عليه وسلم في العشر الأواخر من رمضان وقد بدأت يوم السبت 30 مارس 2024 ويعتبر الليل هو أفضل وقت لأداء صلاة التهجد والإستغفار والدعاء والتوسل إلى الله سبحانه وتعالى وتكون صلاة التهجد ركعتين أولاً ثم تُصلي عدد الركعات التي تريدها ومن خلال متابعة السطور التالية سوف نرصد لكم أدعية صلاة التهجد.

دعاء صلاة التهجد

وجاء دعاء صلاة التهجد من خلال البحث على النحو التالي :

اللهم إنا نسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمنا منه وما لم نعلم، ونعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمنا من وما لم نعلم. ونسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، ونعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل.

ونسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، ونعوذ بك من شر ما استعاذك منه عبدك ونبيك. ونسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لنا خيرا. اللهم إنا نسألك العفو والعافية والمعافاة في الدنيا والآخرة، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم.
اللهم إنا نعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء.

اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجأة نقمتك، وجميع سخطك.
اللهم إنا نعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهم وعذاب القبر، اللهم آت نفوسنا تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها. اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع، ومن دعوة لا يستجاب لها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام