“ورقة نتيجة اليوم” النهارده كام رمضان 1445/2024هـ
النهارده كام رمضان

ازداد معدلات عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين اليوم عبر محرك بحث جوجل حول معرفة النهارده كام رمضان الموافق 1 من شهر ابريل 2024 ميلادياً والموافق 22 من شهر رمضان المبارك 1445هـ ، فنحن الآن في العشر الاوخر من شهر رمضان ويجب علينا الاكثار من الدعاء والصلاه والتقرب من الله عز وجل، وفي هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوضح لكم كافة التفاصيل المختصة بهذا الموضوع تابع معنا.

النهارده كام رمضان

ومن خلال البحث المتزايد اليوم حول معرفة النهارده كام رمضان1445هـ، فمن المقرر ان اليوم هو الموافق 22 من شهر رمضان 1445هـ، وبتاريخ 1 ابريل 2024، ونحن الآن في العشر الاوخر  من شهر رمضان الفضيل التي بها ليلة القدر، التي أمن الله علينا بها وهي رحمه من عند الله لأمة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم تتنزل البركات والملائكة والروح.

افضل ادعيه شهر رمضان المبارك

وقد جاءت افضل الادعيه اليوم على النحو التالي..

  • ربنا اجعل صيامي خالصًا لوجهك الكريم كصيام الصائمين وقيامي صافيًا كقيام القائمين وأيقظني لأقضي عبادتي فيه ويقظني ولا تجعلني غافلًا فيه، واغفر لي ذنوبي في هذا الشهر يا رب العالمين وارحمني يا أرحم الراحمين.
  • ربي اجعلني من المقربين منك ومن كل الأعمال التي تحب وترضى، وابعد عني وأزل من قلبي كل ما تكرهه. ربنا ارزقنا العافية والسلامة والعفو.
  • ربي في هذا اليوم العظيم أدخلني الجنة من أوسع أبوابها، وأغلق في وجهي أبواب جهنم، انعم عليا بقراءة القرآن يا منزل الطمأنينة في قلوب الموحدين، إلهي واكتب لي في ذلك اليوم رضاك، ولا تدع لإبليس فيه علي سلطانًا، واجعل النعيم لي مستقرًا ومُقامًا، يا قاضي حاجات المحتاجين.
  • ربي يا من جعلت الصلاة على الرسول من المقربات إليك، أتقرب منك بكل صلواتي على رسولك الكريم، منذ البداية إلى النهاية، ربي صلي وسلم عليه تسليمًا كثيرًا، واغمره بنورك ربي اجعله لي ولكل المؤمنين شفيعًا وعند الحوض لنا ساقيًا وانعم علينا بشربة ماء من يديه الطاهرتين.
  • يا الله يا خالق الكون وكل ما به ارزقني في ذلك اليوم اليقظة والتنبيه وجنبني اللهم السفه والانشغال عن طاعاتك وعباداتك وجنبني اللهم في ذلك اليوم معصيتك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام