“تراجع ملحوظ” بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 1 أبريل 2024 وفي الاسواق المحلية للمستهلك
بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم

زادت عمليات البحث من المستهلكين من المواطنين بالبحث و التساؤل علي محرك لابحث جوجل عن بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم الاثنين 1 ابريل 2024، حيث شهدت اسعار الفراخ البيضاء اليوم تراجع ملحوظ مع بداية التعاملات الصباحة في بورصة الدواجن و الاسواق المحلية، و سوف نعرض لكم التفاصيل من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز.

بورصة الدواجن و الفراخ البيضاء اليوم

سجلت الفراخ البيضاء اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 88 جنيه الي 87 جنيه مصري و تصل في الاسواق بسعر يتراوح قيمته ما بين 95 جنيه الي 99 جنيه مصري للكيلو الواحد، و جاءت سعر الفراخ اليوم الاثنين 1 ابريل 2024 علي النحو التالي:

  • سجلت الفراخ الساسو الحمراء اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 98 جنيه الي 97 جنيه مصري في بورصة الدواجن و تصل في الاسواق بسعر يتراوح قيمته ما بين 100 جنيه الي 105 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البيضاء الامهات اليوم بسعر يصل قيمته الي 80 جنيه مصري في بورصة الدواجن و تصل في الاسواق بسعر يصل قيمته الي 89 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البيضاء اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 88 جنيه الي 87 جنيه مصري و تصل في الاسواق بسعر يتراوح قيمته ما بين 95 جنيه الي 99 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجلت الفراخ البلدي اليوم بسعر يصل قيمته الي 80 جنيه مصري في بورصة الدواجن و تصل في الاسواق بسعر يصل قيمته الي 95 جنيه مصري للكيلو الواحد.
  • سجل البانية اليوم بسعر يتراوح قيمته ما بين 200 جنيه الي 220 جنيه مصري للكيلو الواحد في الاسواق و تختلف من مكان الي مكان اخر.

اسعار البيض اليوم

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم اسعار البيض اليوم الاثنين 1 ابريل 2024، و جاء سعر البيض علي النحو التالي:

  • سجل كرتونة البيض الاحمر اليوم بسعر يصل قيمته الي 159 جنيه مصري لكرتونة البيض الواحدة بالجمله و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 160 جنيه مصري.
  • سجل كرتونة البيض الابيض اليوم بسعر يصل قيمته الي 158 جنيه مصري لكرتونة البيض الواحدة بالجمله و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 165 جنيه مصري.
  • سجل كرتونة البيض البلدي اليوم بسعر يصل قيمته الي 161 جنيه مصري لكرتونة البيض الواحدة بالجمله و تصل للمستهلك بسعر يصل قيمته الي 171 جنيه مصري.

من الجدير بالذكر ان سعر الكتكوت الحر البلدي اليوم يسجل بسعر 8 جنيه مصري بالجمله و للقطاعي بسعر 8.25 جنيه مصري من شركة دواجن ديرنا عند الاستلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام