“بعد تعديل الفوائد” شهادات البنك الأهلي المصري 2024 بعائد يصل إلى 27%
شهادات البنك الأهلي المصري

يعمل البنك الاهلي المصري لتقديم كل جديد لجميع عملائه وذلك بخلاف شهادات الادخار الواسعة كما يقوم البنك الأهلي المصري بإصدار 4 شهادت استثمار في صدارتها الشهادة ب وهي الأعلى عائد بنسبة 17% كما تصدر بدورية صرف ربع سنوي لمدة تصل الي3 سنوات وسوف تبدا من 500 جنيه.

شهادات البنك الأهلي المصري

وننشر لكم شهادات البنك الأهلي المصري، وعمل البنك الاهلي الاقتراض بضمان الشهادة من ايه فروعه من أي من فروعه وفقاً للتعليمات السارية وأسعار العوائد في تاريخ الاقتراض، وحدد البنك الأهلي المصري مميزات شهادات الاستثمار فيما يلي:

  •  الشهاده البلاتينية والتي  تاتي ذات الـ3 سنوات:  ولقد اضاف بان الحد الأدنى للشراء هو 1000جم ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 3 سنوات، ويصرف العميل العائد بقيمة 21.5% ويكون شهري.
  •  الشهادة الخماسية والتي تاتي ذات العائد الشهري: وأعلن أن الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتستمر لمدة 5 سنوات، ، ويصرف العميل العائد قيمة 14.25% شهري
  •  الشهادة البلاتينيه ذات العائد المتدرج:  وأعلن أن الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتكون المدة 3 سنوات، ويكون العائد متدرج في السنه الأولى بقيمة 18%، وكما يكون بقيمة 22% في السنه الثانية ، بينما في السنه الثالثة يصل إلى 26%.
  • الشهادة البلاتينية السنوية: وأعلن أن الحد الأدنى للشراء 1000جم ومضاعفاتها وتستمر لمدة سنة ، ويصرف العميل العائد بقيمة 23% إذا يومي، كما يكون 23.5% إذا شهري، بينما يكون بقيمة 27% إذا سنوي ويصرف بنهاية المدة.

مميزات الشهادة ج من البنك الأهلي المصري

  • والتي تصل مدة الشهادة الي عشرين عام.
  • وبالنسبة للشهادة الجديدة فقد جاءت على احتواء من الجنيهات  و لكل رقم منها حق الدخول في السحب على الجوائز.
  • وياتي السحب  الدورى ست مرات شهرياً تتمتع به جميع الشهادات المباعـة بعـد مضى شهر على شهـر الشراء ولمـدة عشرون عاما طالما لـم تستـرد قيمتها من البنك.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام