دعاء ليلة القدر مكتوب طويل 2024 .. اللهُم إننا نستودعُك أدعيِة فاضت بها قلوبنا فإستجبها يا رحيم
دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

اثناء غضون الساعات الراهنة تصاعد نسبة معدل البحث علي شبكات الانترنت وفي منصات وسائل التواصل الاجتماعي من قبل الكثير من المسلمين في مختلف قطاع العالم بالسؤال عن أقوي دعاء ليلة القدر مكتوب طويل، حيث انه خلال تلك هذه الايام المباركة والمفترجة يعمل العديد من المسلمين في ترديد الدعوات بما يرغبون بها، حيث انه في ليلة القدر خير من الف شهر وليلة تنزل الملائكة فيها ويكون باب السماء مفتوح، الييكم من خلال موقعنا سنعمل علي تقديم ابرز الدعوات المستحبة في ليلة القدر قم بمتابعة السطور التالية عبر هذا التقرير.

دعاء ليلة القدر مكتوب طويل

نقدم لكم عبر موقعنا افضل دعاء ليلة القدر مكتوب طويل، حيث هناك الكثير من الادعية، كما انه قد وردت عن السيدة عائشة رضي الله عنها أنها قالت لرسول الله: أرأيت إن وافقت ليلة القدر ما أدعو في تلك الليلة؟ قال: تقولين: “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني”، واليكم ابرز الدعوات خلال ليلة القدر ومنها:

  • اللهمَّ إنِّي أسألُكَ مِنَ الخيرِ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، وأعوذُ بِكَ مِنَ الشَّرِّ كلِّهِ عَاجِلِه وآجِلِه ما عَلِمْتُ مِنْهُ وما لمْ أَعْلمْ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ من خَيْرِ ما سألَكَ مِنْهُ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما عَاذَ بهِ عَبْدُكَ ونَبِيُّكَ، اللهمَّ إنِّي أسألُكَ الجنةَ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأعوذُ بِكَ مِنَ النارِ وما قَرَّبَ إليها من قَوْلٍ أوْ عَمَلٍ، وأسألُكَ أنْ تَجْعَلَ كلَّ قَضَاءٍ قَضَيْتَهُ لي خيرًا.
  • ‏يارب إن كانت هذه الليلة ليلة القدر فأرفع أسمائنا في صحائف العُتقاء من النار، اللهُم إننا نستودعُك أدعيِة فاضت بها قلوبنا فإستجبها يا رحيم.
  • اللهم يا رحمن…يا معلِّم القرآن…يا خالق الإنسان، ومعلِّمه البيان.. فلك الحمد كلّه.. ولك الشُّكر كلّه.. وبيدك الخير كلّه.. وإليك يرجع الأمر كلّه.. علانيته وسره.. إنَّك على كلّ شيء قدير.. إنَّك على ما تشاء قدير.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

دعاء ليلة القدر pdf

  • اللهم يا سميع الدعاء، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ارحمني رحمة واسعة واكتب لي أجر القيام والصيام في هذا الشهر الفضيل مضاعفًا يا غفور يا رحيم.
  • اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك، ماض فِيَّ حكمك عدل فِيَّ قضاؤك أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو انزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي اللهم علمنا منه ما جهلنا وذكرنا منه ما نسينا وارزقنا تلاوته أناء الليل وأطراف النهار على الوجه الذي يرضيك عنا.
  • اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ خَيْرَ المَسْأَلةِ وَخَيْرَ الدُّعَاءِ وَخَيْرَ النَّجَاحِ وَخَيْرَ العِلْمِ وَخَيْرَ العَمَلِ وَخَيْرَ الثَّوَابِ وَخَيْرَ الحَيَاةِ وَخيْرَ المَمَاتِ وَثَبِّتْنِي وَثَقِّلْ مَوَازِينِي وَحَقِّقْ إِيمَانِي وَارْفَعْ دَرَجَتِي وَتَقَبَّلْ صَلاَتِي وَاغْفِرْ خَطِيئَاتِي وَأَسْأَلُكَ العُلَا مِنَ الجَنَّة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام