موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024 في مصر والدول العربية
موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024

يتساءل عدد كبير من المواطنين عن موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024، حيث يفصلنا عن أول أيام عيد الفطر المبارك حوالى أسبوع تقريبا، حيث من المترقب ان يصدر رئيس مجلس الوزراء المصري قرارا يقوم فيه بتحديد موعد إجازة عيد الفطر المبارك وعدد أيام الإجازة، كما من المقرر ان يقرر وزير القوى العاملة قرارا بتحديد عدد أيام الإجازة للعاملين في القطاع الخاص.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024

أشارت الحسابات الفلكية إلى موعد إجازة عيد الفطر المبارك 2024، ومن المقرر ان يوافق يوم الأربعاء الموافق 10 إبريل القادم، وهو أول أيام الإجازة في مصر ومعظم الدول العربية، وتعتمد معظم الدول العربية والإسلامية عند تحديد اول أيام عيد الفطر بعد استطلاع هلال شهر شوال من خلال المراصد الفلكية، مساء يوم الاثنين القادم الموافق 29 من شهر رمضان 1445، وبعد ثبوت الرؤية يتم الإعلان عن أول أيام إجازة عيد الفطر في الدول التي تعتمد الرؤية الشرعية فقط.

موعد إجازة عيد الفطر في الجزائر

اعلن مجلس الوزراء الجزائري عبر موقعه الرسمي أن موعد إجازة عيد الفطر في الجزائر سوف تبدأ من يوم الأربعاء الموافق 10 أبريل وتستمر حتى يوم الجمعة من الشهر نفسه، مؤكدًا أن إجازة عيد الفطر 3 أيام مدفوعة الأجر.

موعد إجازة عيد الفطر في قطر

اعلن الموقع الرسمي لوزارة العدل في قطر، فإن موعد عيد إجازة عيد الفطر في قطر سوف تبدأ من يوم الإثنين 8 أبريل، وتستمر حتى يوم الاثنين 15 من نفس الشهر، ليستأنف الموظفون يوم الثلاثاء إلى أعمالهم.

موعد إجازة عيد الفطر في الأردن

أعلن رئيس الوزراء في الأردن عن موعد إجازة عيد الفطر في الأردن، ومن المقرر ان تبدأ من الثلاثاء 9 أبريل 2024 وتستمر حتى يوم الجمعة 12 من شهر ابريل.

موعد إجازة عيد الفطر في المغرب

سوف تبدأ إجازة عيد الفطر في المغرب من يوم الإثنين الموافق 9 أبريل من الشهر الجاري، وتستمر الإجازة حتى يوم الجمعة المقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام