دعاء يوم 24 من شهر رمضان 2024 مُستجاب “اللَّهُمَّ بَلِّغْنَا ليلةَ القدر”
دعاء يوم 24 من شهر رمضان

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هو افضل دعاء يوم 24 من شهر رمضان 1445 حيث يعتبر الدعاء من اهم العبادات في الشهر المبارك وهو من الادعية المُستجابة في هذا الشهر الكريم، لذلك يبحث عنه الكثير من المواطنين في هذه الايام المباركة ايام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك.

دعاء يوم 24 من شهر رمضان

قررنا نحن موقع بلد نيوز ان ننقل لكم مجموعة من الأدعية المستحبة فى شهر رمضان المبارك وهذا بالتزامن مع أيام العشر الأواخر رمضان المبارك حيث أكد النبى “صلى الله عليه وسلم” على أهمية الدعاء فى كل يوم من أيام شهر رمضان لما يحمله من أجر عظيم وخاصة في العشر الاواخر من شهر رمضان وحثنا على انه من اهم العبادات في هذا الشهر المبارك هو الدعاء، وإليكم دعاء يوم 24 من شهر رمضان:

اللَّهُمَّ بَلِّغْنَا ليلةَ القدر، ولا تحرمنا نورها وبركتها وأجرها، واجعلنا فيها من عتقائك من النار، واجعلنا فيها ممَّن تتغير أقدارهم للأفضل، ولا تحجب دعاءنا بذنوبنا.

أدعية شهر رمضان المبارك

إليكم أفضل الادعية التي تقال في شهر رمضان المبارك 2024:

  • اللَّهُمَّ إني استودعتك مستقبلاً لا أعلم خفاياه ولكني أعلم أنك خير مدبر وخير مَن أودعت له الودائع فاجعلِ القادم أجمل مما مضى. يا رب إليك رفعت حاجتي وأنت بحاجتي أعلم فيسِّر ولا تعسِّر، وبارك ووفق وطمئن قلبي ووفقني إنك على كل شيء قدير. ربِّي تمم لي أموري القادمة على خير، وبشِّرني بما أنتظره منك فأنت خير المبشرين.
  • اللَّهُمَّ ارزقني فضلَ ليلة القدر، وفضل قيام ليلة القدر. اللَّهُمَّ سهِل أموري من العسر إلى اليسر. اللَّهُمَّ اغفر لي ذنبي، وتجاوز عن سيئاتي، وارزقني من خير الدنيا ونعيم الآخرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام