دعاء للمتوفى فى رمضان 1445 لا تحرم احبتك من اجره
دعاء للمتوفى فى رمضان 1445

بالتزامن مع اقتراب الانتهاء من شهر رمضان 1445 يبحث الكثير من المواطنين عن دعاء للمتوفى فى رمضان 1445 حيث يعد شهر  رمضان من اهم وافضل الشهور التى يزداد فيها الدعوات ابتداءا من يوم الاثنين 11 مار س2024 ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء للمتوفى فى رمضان 1445.

دعاء للمتوفى فى رمضان 1445

اليكم من خلال الاتى دعاء للمتوفى فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • اللهم إني أسألك في شهر رمضان المبارك أن ترحم فلانًا بن فلان وأن تجعله من الذين رضيت عنهم فغفرت لهم ما تقدم من ذنوبهم يا رب العالمين، اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد وتجاوز عن سيئاته يا رب العالمين.
  • اللهم إن أبي في جوارك فاغفر له ذنوبه واجعله من سكان جنة النعيم، ربي إني أسألك الرحمة والمغفرة لأبي الذي توفيته ولا اعتراض على حكمك وقضائك، اللهم ارحمه رحمة تغنه بها عن رحمة من سواك يا رحيم.
  • اللهم ارحم أمي المتوفية في شهر رمضان المبارك، اللهم أنزل عليها السكينة في قبرها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة، اللهم كن معها يا رب العالمين يوم الحشر وشفع فيها رسول الله محمد صلَّى الله عليه وسلّم، واجعل القرآن الكريم شفيعًا لها يوم الحساب يا أرحم الراحمين.

افضل دعاء للاب المتوفى

اليكم افضل دعاء للاب المتوفى فى رمضان حيث جاء كالاتى:

  • اللهم إني أسألك في بداية شهر رمضان المبارك أن تغفر لميتنا فلان بن فلان، وأن تجعله من سكان جنة النعيم، إنك ولي ذلك والقادر عليه يا رب العالمين، اللهم اغسله بالماء والبرد وطهره من الذنوب والخطايا يا مجيب الدعوات يا رب العالمين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام