دعاء ليله القدر مكتوب في العشر الاواخر من رمضان 2024.. اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور
دعاء ليله القدر مكتوب

شهد محرك جوجل العديد من التساؤلات من قبل المسلمين في الوطن العربي عن ما هو أفضل دعاء ليله القدر مكتوب في العشر الأواخر من شهر رمضان ويزداد البحث حول ما هي الادعية المستحبة والمفضلة في هذه الأيام المباركة ومن خلال متابعة موقعنا المتميز ” بلد نيوز ” سنوضح لكم أفضل أدعية ليلة القدر في العشر الاواخر من رمضان2024.

دعاء ليله القدر مكتوب

ومن خلال البحث المستمر عن ما هو دعاء ليله القدر مكتوب في العشر الأواخر من رمضان 1445 جاء على النحو التالي :

  • اللهمَّ إنّي أسألُكَ من فُجاءة الخير، وأعوذُ بكَ من فُجاءة الشر.
  • اللهم اسْتُرنا بِسَتْرِكَ الجميلِ واجعلْ تحت السَترِ ما تحب.
  • اللهم اجعل سَريرَتَنا خيرًا من علانِيتِنا واجعل علانيَتَنا صالحة.
  • اللهم اجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا، وجلاء همنا وحزننا، ونور أبصارنا وصدورنا، وحّد بين قلوبنا، استر يارب عيوبنا، واغفر ذنوبنا، وارزقنا رزقًا واسعا، وعلما نافعا، وقلبًا خاشعا، وعينًا من خشيتك دامعة، وفرّح يارب قلوبنا، واغفر ذنوبنا، ويسر إلى الخير أمورنا.
  • اللهمَّ اجعل نفسي لا تتبع غير ما ذكرت، وقلبي لا يؤمن بغير ما قلت، وجسمي لا يسعى إلا لما أوضحت، وجوارحى لا تتكسب إلا بما بينت، حتى لا أكون من العادين، يا نعم المولى ويا نعم النصير. 

     

  • اللهم لا تصرفني من هذه الليلة إلا بذنب مغفور وسعي مشكور وعمل متقبل مبرور وتجارة لن تبور وشفاء لما في الصدور وتوبة خالصة لوجهك الكريم.

فضل الدعاء في ليلة القدر

يعتبر العبادة والدعاء في ليلة القدر خيرٌ من العبادة في ألف شهر حيث قال الله في كتابه الكريم ” ليلة القدر خيرٌ من ألف شهر ” لذلك يحرص المسلمين في الوطن العربي على الإكثار من الدعاء في هذه الليلة المباركة وتكثيف العبادات والتسبيح والإستغفار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام