دعاء ليلة القدر مكتوب السديس “اللهم يا أرحم الراحمين أصلح لنا ديننا ودنيانا”
دعاء ليلة القدر مكتوب السديس

ليلة القدر خيرا من الف شهر ولعظمة وعلو مكانة هذا اليوم فقد اقبل العديد من المسلمين حول معرفة دعاء ليلة القدر مكتوب السديس، فيجب علينا اغتنام هذه الايام المباركة بالدعاء والصلاه والصيام والتقرب والتضرع من الله عز وجل ، وفي خلال هذا المقال عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نوفيكم كافة دعاء ليلة القدر مكتوب السديس تابع معنا.

دعاء ليلة القدر مكتوب السديس

ومن خلال البحث الكثيف هذه الايام حول معرفة دعاء ليلة القدر مكتوب السديس فقد جاءت الادعية اليوم على النحو التالي..

  • كل شيء هالك إلا وجهك، لن تطاع إلا بإذنك، ولن تعصى إلا بعلمك، تطاع فتشكر، وتعصى فتغفر، أقرب شهيد، وأدنى حفيظ حلت دون النفوس، وأخذت بالنواصي، وكتبت الأذار، ونسخت الآجال، النفوس لك مفضية والسر عنك علانية، الحلال ما حللت والحرام ما حرمت والدين ما شرعت، والخلق خلقك والأمر أمرك وأنت الرؤوف الرحيم، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت وبارك اللهم لنا فيما أعطيت وقنا وأصرف عنا برحمتك شر ما قضيت.
  • اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد، وقولك حق، ووعدك حق، ولقاءك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعة آتية لاريب فيها، وأنك تبعث من في القبور، اللهم انت أحق من عبد، وأحق من ذكر، وأرأف من ملك، وأنصر من ابتغى، وأجود من سئل، وأكرم من أعطى.
  • إنك تقضي ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت، تباركت ربنا وتعاليت، سبحانك ربي ما اعظمك، سبحانك ربي ما اكرمك، سبحانك ما أحلمك سبحانك ما أرحمك، سبحانك ما عبدناك حق عبادتك، وما قدرناك حق قدرك، وما شكرناك حق شكرك.

افضل ادعيه ليلة القدر

وقد جاءت افضل ادعيه ليلة القدر اليوم على النحو التالي..

  • اللهم يا أرحم الراحمين أصلح لنا ديننا ودنيانا، وأصلح لنا أمورنا، وأصلح لنا آخرتنا وبشرنا في لقياك.
  • اللهم نترجى منك العفو والمغفرة والعافية، والخير كله عاجله وآجله.
  • اللهم يا فاتح الخير على عبادك، يا قابل التوبة عن عبادك، فلك أعمال دنيانا، وإليك مثوانا، اللهم يا ذا الفضل العظيم، تقبل منا طاعتنا وأعمالنا هذه الليلة، وأدخلنا جنتك وقنا عذاب النار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام