‎مسلسل رحيل الحلقه 9.. ماذا يحدث بعد خروج ياسمين صبري بعد حبس استمر 7 ؟
‎مسلسل رحيل الحلقه 9

يبحث الكثير من المواطنين حول ‎مسلسل رحيل الحلقه 9 حيث شهدت الحلقة 9 من مسلسل رحيل، المزيد من الأحداث التي جذبت انتباه الجمهور، استكمل معنا المقال لتتعرف علي احداث مسلسل رحيل الحلقة 9.

‎مسلسل رحيل الحلقه 9

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” ‎مسلسل رحيل الحلقه 9 حيث بدأت الحلقة 9 من مسلسل رحيل بمشادة كلامية بين “سيد الفار” و”جنة”، حيث أخبرته أنها لا تطيقه، ويخبرها أنه لم يفعل لها شئ حتي تكرهه، وتسمع لهما سوما من خلف الباب، وتتوالى الأحداث، لتذهب “كوثر” إلى “بدر” بعدما علمت بزواج أخيه لتخبره أنها لا تريد الزواج ويجب أن يكلم والده وتريد أن تتزوج بشخص تحبه حتي لو كان متزوج قبلها، وذهب “بدر” ليشتكي “حمزة” لوالدته، بعدما حاول الأخير سرقته، ولكن والدته أخبرته أنه تأخر في توزيع الورث ليخبرها أنه ينفذ وصية والده بأن الورث لا يقسم، وانتهت الحلقة 9 من مسلسل رحيل، بخروج رحيل (ياسمين صبري) من السجن بعد حبس دام 7 سنوات.

مواعيد وقنوات عرض مسلسل رحيل حلقة 9

يتم عرض  مسلسل رحيل، من خلال قناة أبو ظبي الفضائية في تمام الساعة الـ 10 مساء، استكمل معنا المقال لتتعرف علي قصة مسلسل رحيل.

قصة مسلسل رحيل

تجسد الفنانة ياسمين صبري، من خلال مسلسل رحيل، شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق، وتعيش في إحدى الأحياء الشعبية وتواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، وتدخل السجن.

أبطال مسلسل رحيل

ويشارك في بطولة مسلسل رحيل كل من: ياسمبن صبري، محمد كيلاني، أحمد بدير، أحمد صلاح حسني، محمد مهران، ومي القاضي، ولبنى ونس، وحازم سمير وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام