ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 “اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري”
ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان

بالتزامن مع حلول العشر الاواخر من شهر رمضان 1445يتسائل الكثير من المواطنين عن ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان حيث يعتبر شهر رمضان من افضل الشهور التى يستحب فيها الدعاء ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445.

ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان

اليكم من خلال الاتى ادعية العشر الاواخر من شهر رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • يا رب يا قاضي الحاجات يا قاضي الحاجات، يا قاضي الحاجات، يا مجيب الدعوات يا الله يا كاشف الهم ويا فارج الهم يا مجيب دعوة المضطرين، اجعل خير أعمارنا آخرها، وخير أعمالنا خواتيمها، وخير أيّامنا يوم أن نلقاك ياركريم.
  • اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.
  •  أشهد أن لا إلَله إلا أنت أعوذ بك من شر نفسي وشر الشيطان وشركه، اللهم إني أعوذ بك من الحزن والهم ومن العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وغلبة الرجال، إنك سميع قريب مجيب للدعوات.

افضل الادعيه قبل الافطار

اليكم افضل الادعيه قبل الافطار حيث جاء كالاتى:

  • اللهم إني عبدك وابن عبدك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك، عدل في قضاؤك، يا الله أسألك بكل اسم سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أن تجعل القُرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همى.
  •  اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام