“استعلم من بيتك” خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالسعودية 2024
معرفة فاتورة الكهرباء بالرسائل النصية

ازدادات مؤشرات البحث عن خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالسعودية 2024، خاصة مع اقتراب فصل الصيف وزيادة الطلب علي الكهرباء، ومن خلال الفمقال التالي يقدم لك موقع البلد نيوز خدمة معرفة خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء و طريقة السداد.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالسعودية

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء بالسعودية 2024،  وفي هذا السياق تعمل الشركة السعودية للكهرباء على تطوير خدماتها لجميع العملاء داخل المملكة، بما يساعدهم على إنهاء إجراءاتهم بكل سهولة ويسر، وذلك في إطار المساعي لتحويل جميع الخدمات إلكترونيًا، وتقدم الشركة السعودية 5 خدمات جديدة لعملائها، معرفة فاتورة الكهرباء، من الموقع الإلكتروني للشركة، أو من خلال تطبيق الكهرباء، ومن خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع الشركة السعودية للكهرباء.
  2.  اختيار خدمات المشتركين.
  3. اضغط على فاتورتك.
  4. اختيار الفاتورة الإلكترونية.
  5. بعد ذلك سيطلب منه تسجيل الدخول بواسطة رقم الهوية.
  6.  ادخل كلمة المرور.
  7. في حالة لم يكن لديك حساب عبر موقع الشركة، كل ما عليك القيام به هو الدخول على أيقونة “أفراد”، والضغط على “فواتيري”، ثم استعراض الفاتورة، وتحديد الشهر الذي تريد معرفة فاتورة الكهرباء الخاصة به.

معرفة فاتورة الكهرباء بالرسائل النصية

اتاحت الشركة السعودية 2024 معرفة فاتورة الكهرباء عن طريق الرسائل النصية في حالة عدم وجود انترنت وذلك في ظل خدمات الشركة السعودية للكهرباء في إطار خطط تطوير قطاع الكهرباء في السعودية، الذي يستهدف خفض استهلاك الكهرباء في المملكة، بمقدار 25 مليار ريال سعودي  ويمكنك الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من خلال الخطوات التالية:

  1. إرسال رقم الحساب الخاص بك في رسالة نصية قصيرة على رقم 500120.
  2. قم بكتابة البيانات المطلوبة منك.
  3. قم بتحديد اللغة.
  4. ستصلك رسالة بتفاصيل الفواتير كافة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام