جدول الإجازات الرسمية إبريل ومايو في القطاعات الخاص و القطاعات الحكومية
الإجازات الرسمية إبريل ومايو

عمليات البحث في تزايد مستمر من المواطنين المصريين من جميع المحافظات بالبحث علي مرحك البحث جوجل عن الإجازات الرسمية إبريل ومايو 2024،قمات وزارة القوي العاملة بالاعلان عن موعد اجازة عيد الفطر في القطاع الخاص في مصرو حدد رئيس مجلي الوزراء عدد ايام اجازة عيد الفطر المبارك في القطاعات الحكومية في مصر.

الإجازات الرسمية إبريل ومايو

من خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز و من خلال هذا المقالسوف نعرض لكم الاجازات الرسمية لشهر ابريل و شهر مايو 2024، حيث ان في شهر ابريل سوف يتوقف العمل في المصالح الحكومية و اخذ اججازة لمدة سبة ايام و من ضمن هذه الاجازات هو عيد الفطر المبارك و تبدأ من يوم الثلاثلاء الموافق 9 من شهر ابريل و تنتهي في يوم الاحد و الموافق 14 من شهر ابريل2024، و ايضا اجازة عيد تحرير سيناء يوم الخميس الموافق 25 من شهر ابريل2024.

الاجازات الرمسية لشهر مايو 2024

تكون اجازة شهر مايو بمناسبتي عيد العمال و شم النسيم كالتالي:

في شهر مايو يكون هناك اجازتين بمناسبة عيد العمال و شم النسيم، حيث ان موعد اجازة عيد العمال في يوم الاربعاء الموافق 1 من شهر مايو 2024، و موعد اجازة شم النسيم يوم الاثنين الموافقي 6 من شهر مايو 2024.

موعد اجازة عيد الفطر المبارك في البنوك

قام البنك المركزي المصري باصدار قرار بخوص تحديد موعد اجازة عيد الفطر المبارك و تم تقرير ان العمل في جميع البنوك سوف يتوقف في مصر من اول يوم الثلاثء الموافق 9 من شهر ابريل 2024 و يستمر التوقف حتي يوم الاحد الموافق 14 من شهر ابريل 2024 بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك و سوف يتم بدأ العمل في البنوك من اول يوم الاثنين الموافق 15 من شهر ابريل 2024.

 إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الخاص

أعلن وزير العمل الخميس الماضي، موعد إجازة عيد الفطر 2024 للقطاع الخاص،والتي تبدأ من يوم الثلاثاء الموافق 9 إبريل 2024، حتى يوم الأحد الموافق 14 إبريل الجاري، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام