“وحش الإصدارات” سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g في السوق العالمي
سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5gهو السؤال الاكثر بحثاً وتكراراً عبر محرك بحث جوجل من قبل عشاق هواتف السامسونج، حيث ان قد قامت شركة سامسونج قبل أيام قليلة  بالاعلان عن إطلاق هاتفها الجديد Samsung Galaxy A55 بشكل رسمي تم طرح هاتف samsung galaxy a55 بالفعل في الأسواق العالمية وبعض الأسواق الخليجية ومن المتوقع وصوله إلى مصر خلال بضعة أسابيع يتميز هاتف samsung galaxy a55 بتصميم أنيق مصنوع من الزجاج المقاوم للماء والغبار تصنيف IP67، وفي هذا المقال  عبر موقعنا الاخباري بلد نيوز سوف نسرد لكم جميع مزايا ومواصفات samsung galaxy a55 5g استكمل معنا هذا المقال.

سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g

ومن خلال عمليات البحث الكثير والمتزايدة اليوم عبر محرك بحث جوجل حول معرفة سعر ومواصفات samsung galaxy a55 5g ، وسوف يطرح الموبيل في 4 ألوان، بسعر يبدأ من 470 دولارا، ومن المتوقع أن يبلغ سعره في مصر، نحو 19 ألف جنيه، فمن الجدير بالذكر ان قد يوجد العديد والعديد من مزايا هذا الفاتف المتميز وقد جاءت المواصفات على النحو التالي..

  • فقد جاءت الكاميرا الرئيسية الخلفية بدقة 50 ميجابكسل، مع مثبت بصري مع عدسة ثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.
  • وجاءت ايضاً كاميرا السيلفي بدقة 13 ميجابكسل. يتضمن الهاتف خاصية NFC وبصمة جانبية مدمجة ومكبرات صوت ستيريو مع بطارية سعة 5000 مللي أمبير وشاحن سريع بقدرة 25 وات.
  • وجاءت شااشة الهاتف سوبر أموليد مقاسها 6.6 بوصة، بكثافة بيكسلات 390، وسطوع حتى 1000 شمعة، مغطاة بطبقة حماية كورنينج جوريلا جلاس فيكتوس، وتدعم خاصية Always-on display، والبصمة مدمجة في الشاشة.
  • وقد يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 14، مع معالج إكسينوس 1380 بتقنية 5 نانومتر، وذاكرة عشوائية رام 6 أو 8 جيجا وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجا.

مميزات هاتف samsung galaxy a55 5g

وقد جاءت مميزات هاتف samsung galaxy a55 5g على النحو التالي:

  • فقد يتميز هاتف samsung galaxy a55 5g بشاشه سوبر اموليد ممتازة: يأتي هاتف سامسونج A55 بشاشة ممتازة من نوع Super AMOLED، الشاشة بدقة +FHD وتدعم تقنية +HDR10 ودرجة السطوع تصل حتى 1000 شمعة ومحمية بطبقة زجاج من نوع غوريلا جلاس +Victus
  • وقد جاءت شاشة كبيرة: الهاتف يأتي بشاشة كبيرة الحجم مقاس 6.6 بوصة، الشاشة تغطي معظم مساحة واجهة الهاتف، ما عدا ثقب للكاميرا الأمامية في اعلى وسط الشاشة شاشة
  • ويكون دعم 120 هرتز: الهاتف يدعم معدل تحديث الشاشة 120 هرتز
  • ويكون معالج يقدم أداء جيد: الهاتف يأتي مزود بمعالج Exynos 1480 ثماني النواة بتردد 2.75 و 2.0 جيجاهرتز وبدقة تصنيع 4 نانومتر، المعالج يقدم أداء جيد ومحترم ولكن بمقارنة مع سعر الجهاز فهذا المعالج لا يعتبر الأفضل

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام