“عائد يصل الى 85%” شهادة البنك الاهلى الكويتى 2024.. بنك قطاع خاص يطرح شهادة جديدة لمدة 3 سنوات

تزداد رغبة الكثير من المواطنين حول معرفة شهادة البنك الاهلى الكويتى، كما تعتبر شهادة البنوك من افضل فرص الاستثمار ومضمونه للمستفيد وذلك ان كان راس المال صغير او كبير ولهذا السبب توسعت البنوك المصرية في إصدار الشهادات ذات العائد المرتفع لصالح المواطن الذي يملك رأس مال صغير ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر تفاصيل الشهادة الجديدة.

شهادة البنك الاهلى الكويتى

وننشر لكم تفاصيل شهادة البنك الاهلى الكويتى، قام البنك الاهلي الكويتي المصري بزيادة سعر الفائدة على شهادات الادخار لأجل 3 سنوات إلى 85%، على أن يتم صرف الفائدة بشكل تراكمي في نهاية مدة الشهادة ولقد اصدر البنك منذ تقريبا شهرين باصدار شهادة ثلاثية ذات العائدج تراكمي بفائدة تصل الي 75%، ولقد اضاف عبر موقعه الإلكتروني أنه في حالة إيداع 100 ألف جنيه سيكون العائد 85 ألف جنيه يتم الحصول عليها بعد 3 سنوات من ربط الشهادة.

تفاصيل الشهادات البنكية 2024

اضاف الخبير الاقتصادي محمد البنا بان تفاصيل الشهادات البنكية تاتي من طريق مضمون للاستثمار وذلك خاصة بعد ان اعلن بنك مصر والبنك الاهلي عن شهادات ذات عائد سنوي 27% تعتبر الأفضل بين جميع الشهادات المصرفية سواء القديمة أو الجديدة، ووفق للبنك مصر بان  الشهادات بنسبة 27% جاءت على النحو التالي..

  • اولا: تاتي لفئات الشهادات والتي من المنتظر بان تبدا بقيمة الف جنيه.
  • ثانيا تصدر للأشخاص الطبيعيين أو القصر، مصريين أو أجانب.
  • ثالثا يتم احتساب المدة من يوم العمل التالي للشراء.يمكن شراء الشهادات عبر الإنترنت وبنك BM Online عبر الهاتف المحمول.
  • رابعا يجب بان يسيتم تفعيل الشهادة في يوم العمل التالي.يمكن شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك
  • خامسا بان سيصل هذا العدد إلى أكثر من 800 فرع مصرفي منتشر في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن الجدير بالذكر ان منذ اليوم الاول من شراء الشهادة سوف يتم العمل على رفع سعر الفائدة ويمكن شراء الشهاده من BM Online عبر الهاتف المحمول.

من المقرر ذكره ان البنك الأهلي الكويتي في مصر يوفر شهادة لمدة 10 سنوات بحد أدنى يصل الى 1000 جنيه مصري بعائد سنوي يصل الى 9.59%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام