“لكل منطقة ساعتين” جدول مواعيد قطع الكهرباء في المنصورة 2024 ومختلف المحافظات.. وزارة الكهرباء تُحدد
مواعيد قطع الكهرباء في المنصورة

يبحث الكثير من المواطنين حول حيث مواعيد قطع الكهرباء في المنصورة حيث ظهرت علي محركات البحث مواعيد انقطاع الكهرباء بعد رمضان وعيد الفطر الأعلى بحثًا على محركات البحث على جوجل، ومن المقرر أن تتم عودة العمل بخطة انقطاع التيار الكهربائي في كافة الأحياء السكنية بعد فترة شهر رمضان المبارك وتقديم خدمة كهرباء مستمرة للمواطنين في الشهر الكريم، وفقًا لقرار مجلس الوزراء، استكمل معنا المقال لتتعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في مصر.

مواعيد قطع الكهرباء في المنصورة

نعرض لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” مواعيد قطع الكهرباء في المنصورة حيث من المترقب أن تصدر الحكومة بيانًا رسميًا بـموعد انقطاع الكهرباء وعودة خطة تخفيف الأحمال بعد انتهاء إجازة العيد، حيث من المقرر انتهاء إجازة عيد الفطر رسميا غدًا الأحد الموافق 14 إبريل 2024، ويبدأ العمل في البنوك والقطاعات الحكومية ابتداءً من الإثنين 15 إبريل، ووفقًا للمواعيد الجديدة التي أعلنتها كل محافظة من محافظات الجمهورية، يبدأ العمل بـ جدول تخفيف الأحمال بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وإجازة عيد الفطر المبارك، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة، حيث يكون موعد انقطاع الكهرباء بدءًا من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، على أن تكون مدة الفصل ساعتين لكل مجموعة.

هل يمتد انقطاع الكهرباء حتى ساعات الليل؟

نظرا لتساءل المواطنون عن انقطاع الكهرباء لساعات الليل مرة أخرى لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن بأن الانقطاعات ستمتد لساعات الليل مرة أخرى أم لا، ومن المرتقب أن يصدر مجلس الوزراء بيانًا بتحديد مواعيد إعادة العمل بـ جدول تخفيف الأحمال بعد شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك.

أرقام أعطال الكهرباء

اعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن توفير خطًا ساخنًا لأعطال الكهرباء، للتسهيل على المواطنين، حيث يمكن للعملاء التواصل مع الشركة، والإبلاغ عن العطل والمشاكل التي تقابل جميع المواطنين من خلال الأرقام التالية:

  • اولا : رقم الخط الساخن للخدمة ولأعطال الكهرباء، والتقديم عن عطل، أو أي شكوى تخص فواتير الكهرباء، هو 121 والمتاح على مدار الـ24 ساعة.
  • ثانيا : رقم شركة الكهرباء لخدمة حساب الفاتورة اتصل بـ 359.
  • ثالثا : رقم شركة الكهرباء لتقديم الاستفسارات العامة اتصل بـ 527935.
  • رابعا : رقم شركة الكهرباء لتقديم البلاغات الفنية اتصل بـ 2835989.
  • خامسا : رقم شركة الكهرباء للإبلاغ عن القراءات اتصل بـ 146197.
  • سادسا : رقم شركة الكهرباء للاستعلام عن المتأخرات اتصل بـ 7021.

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبيه

اعلنت شركه الكهرباء في القليوبيه انه من المقرر ان يتم تطبيق جدول تخفيف الاحمال مره اخرى بعد انتهاء اجازه عيد الفطر المبارك في القليوبيه وذلك بدأً من الساعه 11:00 صباحا وحتى الساعه 12:00 صباحا بواقع ساعتين لكل مجموعه.

جدول انقطاع الكهرباء في القاهره والجيزة

من المقرر ان يتم تطبيق جدول قطع الكهرباء بعد عيد الفطر المبارك في القاهره والجيزه وذلك بدايه من الساعه 11:00 صباحا الى 5:00 مساء ويتم تقسيمها على كل منطقه بمعدل ساعتين.

هذا وان المناطق المتأثرة والتي سيتم فصل التيار الكهربائي عنها لإجراء أعمال الصيانة والتي ستكون يوم السبت والأحد بشارع أحمد ماهر، وفي يوم الإثنين شارع أحمد ماهر وحى الجامعة من الطريق السريع.

اسباب انقطاع الكهرباء في مصر

اعلنت شركة الكهرباء بانه من ضمن الاسباب التي ادت الي اللجوء الي خطة تخفيف الاحمال هو ارتفاع درجات الحرارة، ونقض الوقود مما ادي الي اتباع خطة تخفيف الاحمال في جميع المناطق.

مواعيد تخفيف الأحمال في الدقهلية

اعلنت شركة شمال الدلتا لتويع الكهرباء في الدقهليه العودة لتخفيف الاحمال بعد الانتهاء من اجازة عيد الفطر وذلك بواقع ساعتين لكل مجموعه.

من المقرر تطبيق جدول تخفيف الاحمال الجديد خلال الساعات القادمه في جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه وسيتم الاعلان رسميا عن المواعيد الرسميه لكل محافظه والتي ستكون بواقع ساعتين لكل منطقه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام