“خلال ايام” متى ينزل راتب شهر شوال 1445 في المملكة السعودية؟ المالية توضح
متى ينزل راتب شهر شوال 1445

نزول الرواتب في المملكة العربية السعوديه يعتبر ثابت في كل شهر ميلادي، وتزامناً مع اقتراب نهاية الشهر الجاري، يتسائل الكثير متى ينزل راتب شهر شوال 1445، والتي اعلنت عنه وزارة المالية في المملكة بشكل رسمي، فدعونا نعرض لكم الان خلال موقعنا الاخباري بلد نيوز موعد نزول الرواتب لجميع العاملين.

متى ينزل راتب شهر شوال 1445

يتقاضى الموظفين في المملكة العربية السعودية رواتبهم في موعد ثابت نهاية كل شهر ميلادي، واعلنت وزارة المالية في المملكة بشكل رسمي فيما يتعلق برواتب شهر شوال 1445، فإنه سيتم  صرفها هذ الشهر في يوم 28 أبريل 2024 ، والذي يوافق يوم 19 شوال 1445 هجريًا. ونظرًا لأن يوم الصرف المحدد والذي يوافق يوم 27 من كل شهر يملادي يتزامن مع يوم عطلة رسمية “يوم السبت”، فإنه تم تقديم صرف الرواتب إلى اليوم الأحد، وتتمثل تلك الرواتب تقديراً لجمهود العاملين بالدولة بما يقدموه من خدمات كبيره ومميزن للوطن.

موعد نزول رواتب الضمان الاجماعي في المملكة

يتم صرف رواتب الضمان الاجتماعي المطور بداية من يوم 1 من كل شهر ميلادي، ومن المقرر ان يستمر الصرف حتى يوم 22 من شر شوال 1445، ويمكن للمواطنين في المملكة العربية السعوديه صرف رواتب الضمن من خلال البنوك المتعاقدة مع الضمان الاجتماعي، ويختلف المبلغ المادي وفقاً للشروط التي حددها القانون السعودي لجميع المواطنين، يتم صرف رواتب الضمان ويتقاضى المستفيد الواحد من الضمان الاجتماعي مبلغ قدرة 1000 ريال سعودي، كما تتقاضي الاسرة المكونه من شخصين قيمة 1285 ريال سعودي، وتتقاضى الاسرة المكونه من 3 افراخ الي 1570 ريال سعودي، وتتقاضى الاسرة المكونه من 4 افراخ على مبلغ يقدر بــ 1855 ريال سعودي، كما تتقاضى الاسرة المكونه من خمس افراد قيمة 2140 ريال سعودي.

اعلنت وزاره الماليه في المملكه العربيه السعوديه انه سيتم صرف مرتبات شهر ابريل للعاملين في المملكه يوم 28 بدلا من يوم 27 ابريل لان يوم 27 سيوافق من عطله اسبوعيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام