Now لينك “dsamohe.gov.jo” نتائج المنح والقروض الأردنية 2024 بالرقم الوطني وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مديرية البعثات

نتائج المنح والقروض الأردنية 2024 بالرقم الوطني مؤخراً بعدما تم الإعلان من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية بخصوص المنح والقروض التي سوف يتم منحها إلي الطلبة الأردنيين خريجين 2023-2024، التي تهدف إلى تقديم المنح والقروض إلي الطلاب خاصة غير المقتدرين منهم والمستحقين لتكملة تعليمهم الجامعي من خلال الدعم المالي الذي سيتم استلامه من الوزارة، مما زاد البحث في الفترة الأخيرة عن الذين تم اختيارهم ومعرفة الرابط الخاص الذي يحمل أسماء الطلاب الذين وقع عليهم الاختيار في المنح والقروض.

نتائج المنح والقروض الأردنية 2024 بالرقم الوطني

  • انتهت الوزارة من تحديد أسماء الطلبة الذين وقع عليهم الاختيار للاستفادة من المنح والقروض الدراسية التي تساعدهم في تكملة مسيرتهم الجامعية التعليمية بالأردن، وقامت بإرسال الرسائل النصية القصيرة للمستفيدين بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني الخاص التي يساعدك في الوصول والتعرف على النتائج .
  • يستطيع الطلاب الآن التسجيل والدخول إلي موقع مديرية البعثات ليروا المعلومات الجديدة الخاصة بالمنح والقروض وإجراء الخطوات اللازمة التي تم توضيحها من قبل الوزارة.
  • قامت الوزارة بتقديم الدعم المستحق بالنسبة إلى الطلاب المستحقين للمساهمة في تحقيق أهداف الطلاب التعليمية والأكاديمية.
  • قامت الوزارة أيضاً باستقبال عدد من الاعتراضات من قبل الطلاب والتي يصل عددها إلي 26537 وقامت لحل ومعالجة عدد من الاعتراضات وصل عددها إلى 2656 مما يظهر التعاون الشديد بين الوزارة والطلاب وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لأبنائها وحصولهم على جميع حقوقهم.

رابط نتائج المنح والقروض الأردنية 2024

يمكنك الحصول على نتائج المنح والقروض الأردنية 2024 من خلال الرابط التالي  من هنا

الذي قامت الوزارة بتفعيله من أجل توفير فرص تعليم أفضل إلي الطلاب والحرص على تحقيق أفضل المكاسب والمخرجات التعليمية من خلال السماح للطلاب بالتركيز مع تعليمهم فقط والحصول علي أعلي الدرجات والمستويات التي تساعد فيما بعد على ارتفاع شأن الوطن وتقدمه ورقيه بأيدي وسواعد أبنائه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام