مسلسلات رمضان 2025.. أربعة أعمال في جزأها الثاني منها المداح والعتاولة
مسلسلات رمضان 2025

يتردد البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2025، حيث انه قد تم الإعلان عن الأجزاء الثانية من العديد من الاعمال التي تم العمل على عرضها في خلال رمضان الماضي ليتم العمل على عرضها في خلال رمضان المقبل من عام 2025، والتي بدأ تصويرها بالفعل بعد التعاقد مع العديد من المواطنين في الوقت الحالي.

مسلسلات رمضان 2025

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2025، فقد تم التنويه على أنه من المقرر أن يتم العمل على عرض الاجزاء الثانية من المسلسلات والتي تأتي على  النحو التالي:

مسلسل العتاولة الجزء الثاني 

  • حيث انه قد تم الإعلان من خلال المخرج أحمد خالد موسى عن المفاجأة التي تخص مسلسل العتاولة الذي تم العمل على عرضه في خلال شهر رمضان 2024، حيث كتب بوست على صفحته بموقع فيسبوك، على أنه يستعد لوجود جزء ثان للمسلسل، وكتب: “العتاوله 2 رمضان 2025” إن شاء الله أول جزء تاني في حياتي مع ألذ شركه وألذ منتج وألذ نجوم وكرو.

مسلسل جودر الجزء الثاني

  • حيث انه قد صرح المخرج محمد على رزق، في تصريحات صحفية، على إن فريق العمل تم الاتفاق فيما بينهم من اجل أن يقوموا بالعمل على انتاج جزء ثان من المسلسل ومن المقرر أن يبدأ تصويره عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

مسلسل أشغال شقة الجزء الثاني

  • حيث انه قد أعلن الفنان محمد محمود، بطل مسلسل أشغال شقة، عن تواجد جزء ثان من العمل، حيث صرح في تصريحات خلال برنامج كواليس للإعلامية إنجي على، على نجوم إف إم، بإن كل صناع العمل لديهم حماس كبير لاطلاق جزء ثاني بالأخص بعد النجاح الذي حققه الجزء الاول.

مسلسل المداح الجزء الخامس

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن تواجد جزء خامس من مسلسل المداح الجزء الخامس، يتم عرضه في خلال رمضان 2025، بالأخص بعد أن تم العمل على ترك النهاية مفتوحة من خلال المخرج، كما قال حماده هلال عبر صفحته الرسمية “أن أساطير المداح لم تنتهي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام