شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف 2024 | تعرف على تفاصيل نظام السداد والشروط المطلوبة للحصول على الوحدات
شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف

تم اتاحت شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف خلال الفترة الماضية للكثير من المواطنين، حيث تعتبر تلك الشقق من افضل الخدمات التي اتاحتها الهيئه الاوقاف في جمهوريه مصر العربيه لجميع المواطنين في شرائح مختلفه، والتميز تلك الشقق بمساحات مختلفه ومقدم مالي مناسب وتشطيبات كامله، موقعنا الاجباري بلدوز على تفاصيل شقق الاسلام الاجتماعي وزاره الاوقاف.

شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف

يريد الكثير من المواطنين معرفة تفاصيل شقق الاسكان الاجتماعى وزارة الاوقاف، حيث من المقرر ان تحتوي تلك الطرح على الكثير من الوحدات السكنيه المختلفه والموزعه على جميع محافظات جمهوريه مصر العربيه مصر دمياط والاسكندريه والبحيره والمنيا واسيوط والجيزه والقليوبيه وبورسعيد… وغيرهم، واعلنت وزاره الاوقاف عن مجموعه من الشروط التي يجب توافرها لحجز الشقق الخاصه بها، اما بالنسبه الى نظام سداد الشقق، يتم خصم 7% من قيمه الوحدات السكنيه المخصصه وذلك في حاله ان يقوم المتقدم بسدادات ثمنها كاش، كما يمكن ان يكون نظام السادات على ثلاث سنوات المقدم 30% وسادات 70% على 36 شهر.

شروط حجز شقق الأوقاف 2024

  • يجب على المواطن ان يوافق على شراء الشقه بحالتها واوصافها ومساحتها وسعرها ونظام تقسيطها.
  • كما يجب انا المتقدم ان يسدد القسط الخاص بالشقه في مواعيد المحدد وفي حاله تاخيره يحق لهيئه الاوقاف فسخ العقد بينهم بدون انذار او تنبيه.
  • يجب ان يقوم المتقدم بوتاجات كل المصروفات الخاصه بالشهر العقاري او غيرها من المشروبات الاداريه والتي تقوم بالاعلان عنها الهيئه الخاصه بالشهر العقاري او غيرها من المشروبات الاداريه والتي تعلن عنها هيئه الاوقاف كما يحق المتقدم سداد المصروفات الخاصه بصيانه المباني و الكهرباء والغاز والمياه وغيرها.
  • كما يجب ان يتعهد المتقدم بعدم اي ادخال تعديلات على العين وذلك الا بعد وصول الموافقه من هيئه الاوقاف ويتم ذلك وفقا للقوانين والتعليمات السريه كما يجب ان يحصل المتقدم على موافقه من الجهات المختصه قبل عمل اي تعديلات

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام