شركة Apple تُعلن عن موعد نزول ايفون 16 الجديد الأسواق للمستهلك ومواصفات الهاتف
موعد نزول ايفون 16

يبحث الكثير من المواطنين حول موعد نزول ايفون 16 في الأسواق، ويهتمون بالتعرف على مواصفات الهاتف والسعر في مصر وجميع الدول العربية خاصة بعد التسريبات التي تتحدث عن هذا الهاتف، استكمل معنا المقال لتتعرف علي موعد نزول ايفون 16.

موعد نزول ايفون 16

نعرض لكم خلال موقعنا “بلد نيوز” موعد نزول ايفون 16 حيث يهتم الكثير من عشاق الهواتف الذكية بالتعرف على موعد نزول هاتف ايفون 16 الجديد، حيث أعلنت شركة أبل عن طرح هاتف ايفون 16 وهذا وفقًا للكشف عن جهاز ايفون الجديد وإصدارة، حيث يعتبر أن جهاز ايفون الجديد يتم إصداره سنويًا ودائمًا يكون في شهر سبتمبر، حيث أنه سيتم الإعلان عن الهاتف في الأول من الشهر وعادة ما يكون إما يوم الثلاثاء أو الأربعاء وهذا يكون بالنسبة إلى هاتف أيفون 16، حيث أنه من المتوقع أن نرى تاريخ الكشف عنه في العاشر من سبتمبر أو حادي عشر من سبتمبر الذي سوف يوافق الأربعاء، حيث يعتبر الهاتف من الهواتف الذكية التي يبحث عنها عشاق التكنولوجيا، هذا يصادف إطلاق الهاتف يوم 11 سبتمبر الذي سوف يكون الذكري السنوية لمأساة كبرى في الولايات المتحدة، لذا فمن شبه المؤكد أن هذا اليوم وهو الأربعاء سوف يتم استبعاده، وهذا يعني أن التاريخ الذي سوف يكون أكثر احتمالًا سيكون الثلاثاء العاشر من سبتمبر.

مواصفات هاتف ايفون 16

  • الميزة الأولي : يتميز الهاتف بوجود ظهر زجاجي رائع يقوم بحماية الهاتف، ومصنوع من الفولاذ الذي يقاوم الصدمات وهو مقاوم للصدأ.
  • الميزة الثانية : يتميز الهاتف بأنه يوجه زجاجي مع هيكل من الألمونيوم.
  • الميزة الثالثة : يأتي وزن الهاتف 224 جرام.
  • الميزة الرابعة : يمتلك الهاتف معالج أبل أي 18 نانو متر سداسي النواة ومعالج الرسوميات خماسي النواة مع شاشة 3.6 بوصة مع 16 مليون لون.
  • الميزة الخامسة : يأتي الهاتف بسعة 6 جيجا رام وسعة تخزين داخلية متنوعة بين 128 أو 256 او 512 جيجا بايت أو 1 تيرا بايت.
  • الميزة السادسة  : كما أن الهاتف يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية تكون الأولي 48 ميجا بكسل والثانية 12 والثالثة 12 ميجا بكسل مع فلاش ثنائي قوي وكاميرا أمامية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل.
  • الميزة السابعة : تأتي بطارية الهاتف من نوع ليثيوم بوليمر لا تقبل للإزالة بسعة 4420 ملي أمبير مع الشحن السريع الذي يصل إلى مائة بالمئة خلال ثلاثين دقيقة مع الشحن السريع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام