“التَعليم السوداني يُعلن” موعد امتحانات الشهادة السودانية 2024 في كافة الولايات وتاريخ بدء الامتحانات
موعد امتحانات الشهادة السودانية 2024

يبحث الطلاب في السودان حول معرفة متى موعد امتحانات الشهادة السودانية 2024، ولقد تم انتشار بعض الاخبار والتي قد أعلنت عن تأجيل الموعد الخاص بامتحانات الشهادة السودانية في كافة أنحاء البلاد، وسوف نعرض لكم من خلال هذا المقال حقيقة هذا الخبر، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين الجدول الخاص بالطلاب.

موعد امتحانات الشهادة السودانية 2024

وننشر لكم موعد امتحانات الشهادة السودانية 2024، اضافت وزارة التربية والتعليم في السودان بان جميع الامتحانات فلا يوجد أى داعي للقلق مطلقًا، وسوف نقدم لكم من خلال السطور التالية الجدول الرسمي الذي قد تم الإعلان عنه من قبل الوزارة، وهو يتمثل فيما يلي:

  • اليوم الاول للامتحانات والتي سوف يكون في يوم الأحد الموافق 12 من شهر يونيو عام 2024 سوف يتم إجراء اختبار علوم الحاسب.
  • واليوم الثاني والتي سوف يكون في يوم الإثنين الموافق 13 من شهر يونيو عام 2024 سوف يتم إجراء اختبار الأحياء والعلوم الهندسية.
  • في يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر يونيو عام 2024 سوف يتم إجراء اختبار الجغرافيا والبيئة وكذلك العلوم الأسرية.
  • خلال يوم الاثنين الموافق 15 من شهر يونيو عام 2024 سوف يتم إجراء اختبار الكيمياء ومادة الدراسات الإسلامية بالإضافة إلى الأدب الإنجليزي.
  • في تاريخ 16 من شهر يونيو عام 2024 سوف يتم إجراء اختبار الدراسات الإسلامية بالإضافة إلى الأدب الإنجليزي وذلك للفرع الأدبي.
    بتاريخ 18 يونيو سوف يتم إجراء اختبار اللغة العربية.
    في تاريخ 19 يونيو سوف يتم إجراء اختبار الفيزياء والتاريخ.

حقيقة تأجيل امتحانات الشهادة السودانية 2024

وحتي هذه اللحظة لم تقوم وزارة التربية بتقديم تصريح وبان يتم تقديم قرار بشكل رسمي عن تأجيل موعد الامتحانات الخاص بنهاية العام الدراسي لهذا العام، وكل ما هو منتشر بوسائل التواصل الاجتماعي بانه ليس صحيح ومن المنتظر بان تبدا الامتحانات في 12 يونيو الحالي في تمام الساعة التاسعة صباحا.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام