“شوف جبت كام” .. لينك نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة القاهرة والجيزة eduserv.cairo بوابة التعليم الأساسي

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة القاهرة والجيزة، تصدر كبير لنتائج امتحانات صفوف النقل الإعدادية عبر مختلف المواقع البحثية، حيث تقدم الآلاف من أولياء الأمور وطلاب الصف الأول والثاني الاعدادي بالبحث عن الرابط الرسمي الذي قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتفعيله لاستخراج نتائج الامتحانات من خلاله، وذلك بعد أن انتهى جميع الطلاب من أداء امتحاناتهم خلال الأيام القليلة الماضية، والان ننقل لكم رابط نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة القاهرة والجيزة، وطريقة الاستعلام عنها.

رابط نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024

قامت محافظة القاهرة والجيزة وبعض المحافظات المصرية الأخرى بالإعلان عن استمرار جهودها لمحاولة انهاء إجراءات التصحيح ورصد الدرجات في أقرب وقت ممكن، على ان يتم اعلان نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024 خلال الأسبوع المقبل بحد أقصى، وكانت اعمال التصحيح قد بدأت بشكل فعلي فور خروج طلاب الصف الأول والثاني الاعدادي من لجان الامتحانات مباشرة.

وقد تم طرح رابط نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024 محافظة القاهرة والجيزة عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المصرية، وذلك تسهيلا على الطلاب للتعرف على نتائجهم الكترونيا وبدون عناء الذهاب إلى المدرسة للاطلاع عليها.

استخراج نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024

خلال ساعات قليلة من الان، يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الاعدادي برقم الجلوس 2024 في محافظتي القاهرة والجيزة مختلف المحافظات المصرية من خلال اتباع ما يلي:

  • قم الان بفتح الموقع الإلكتروني  بوابة التعليم الأساسي.
  • اضغط على ايقونة نتائج سنوات النقل.
  • قم بتحديد نتائج الصف الأول أو الثاني الاعدادي 2024.
  • حدد نتائج الترم الثاني.
  • قم بإدخال اسم الطالب ورقم جلوسه بشكل صحيح.
  • وأخيرا اضغط على مفتاح عرض النتيجة.

قد يهمك أيضاً :-