“الزمالك يعلن” تفاصيل اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية

“الزمالك يعلن” تفاصيل اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك

يستمر البحث عن تفاصيل اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك، التي تعرض لها أثناء المباراة النهائية التي لعبها نادي الزمالك أمام الفريق المغربي نهضة بركان، والتي حدث على أثرها العديد من التطورات التي حدثت للاعب بعد إنتهاء المباراة، والتي أحرز خلالها اللاعب الهدف الوحيد في المباراة والتي أهدي به الزمالك لقب البطولة الإفريقية الثانية للفريق الأبيض.

اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك

يطمئن الجمهور الأبيض حول اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك، التي تعرض لها في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول من المباراة النهائية أمام فريق نهضة بركان المغربي، وتعرض اللاعب للإصابة في الركبة بعد تدخل عنيف جداً من لاعب النهضة البركانية وخرج بسببها من المباراة دون إكمالها ونزول البديل يوسف أوباما.

تفاصيل اصابه احمد حمدي لاعب نادي الزمالك

وأعلان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التشخيص المبدئي لحالة أحمد حمدي هو الإصابة اللعينة القطع في الرباط الصليبي، وينتظر خضوع اللاعب للفحوصات خلال الساعات القادمة لحسم التشخيص النهائي للإصابة وتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

الزمالك بطل كاس الاتحاد الافريقي

الزمالك بطل كاس الاتحاد الافريقي للمرة الثانية في تاريخة، بعد الفوز على نفس الفريق وهو الفريق المغربي نهضة بركان، واستطاع الفريق الأبيض عبور عقبة الفريق المغربي مرتين متتاليتين في نهائي نفس البطولة بعد الفوز في نهائي هذه السنة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ولكن مع أحتساب أفضلية الهدف خارج الأرض.

والنهائي الأول الذي كان في عام 2019 عندما فاز القطب الأبيض بركلات الترجيح من منطقة الجزاء، والصعود الي بطولة السوبر الإفريقي ومواجهة فريق الترجي الرياضي التونسي والفوز ببطولة السوبر الإفريقي، واستفاد فريق القلعة البيضاء من قاعدة التسجيل خارج أرضه بعدما خسر 1-2 ذهاباً على الملعب البلدي في مدينة بركان الاحد الماضي.