الكهرباء هتطقع الساعة كام ؟ مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية … وزارة الكهرباء توضح
مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

يبحث الكثير من الناس المقيمين في محافظة الدقهلية عن مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية، وذلك بعد تغيير جدول تخفيف الاحمال، تزامناً مع بدء إمتحانات نهاية العام للطلبه، أعلنت وزارة الكهرباء عن المواعيد الجديده في كل محافظات مصر، ومن بينها محافظة الدقهلية، ويمكنكم معرفة المواعيد الجديده لإنقطاع الكهرباء في الدقهلية من خلال السطور التاليه لهذا المقال.

مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية

تزايدت مؤشرات البحث خلال الايام القليله الماضيه عن مواعيد قطع الكهرباء في الدقهلية، تزامناً مع ابتداء إمتحانات نهاية العام، وإليكم جدول مواعيد إنقطاع الكهرباء الجديده في محافظة الدقهليه، وذلك خلال السطور التاليه لهذا المقال.

جدول إنقطاع الكهرباء في الدقهلية

ينقسم جدول إنقطاع الكهرباء في الدقهلية إلى عدة مجموعات وجاءت على النحو التالي :

يتم إنقطاع الكهرباء من الساعه الثالثه مساءً حتى الساعه الخامسه مساءً في كل من المناطق التاليه :

  •  حى شرق المنصورة ومناطق من مركز نبروه ( مغزي العنب في قرية بهوت،مغزي الإصلاح في قرية قرية بهوت، مغزي رمضان في قرية بهوت،مغزي الدورتين في قرية الدورتين، مغزي الطيبة في قرية الطيبة.
  • ومناطق من مركز شربين ( مغزي الأحمدية في قرية الأحمدية مغزي الأحمدية في ي قرية الشيخ عطية، مغزي الأحمدية في قرية العوضية، مغزي رأس الخليج في قرية رأس الخليج.
  • وفي مركز طلخا( مغزي شرنقاش في قرية شرنقاش مغزي ميت زنقر في قرية ميت زنقر.
  • ومناطق من مركز دكرنس ( قرية ميت مجاهد حي المنتزه في دكرنس، ووقرية آشمون الرمان، وحي السكة الحديدية بدكرنس، وحي المضرب بدكرنس، وحي الحنفية وحي المرور وحي السيد عبد السميع) ومنية النصر.

ومن الساعه الرابعة مساءً حتى الساعه السادسة مساءً في مناطق :

  •  قرية بنجاي، قرية منية سندوب، غرب قرية تلبانة وقرية الحلواني وقرية البقلية وشاوة ووقرية كوم الديربي وقيرية شرق قرية التلبانة وقرية المالحة، قرية سللنت وقرية ميت علي.
  • كما تشمل مناطق متفرقة في مركز السنبلاوين قرية الأورمان، منطقة مدرسة الحوال، ومنطقة الزهراء، ومدرسة الأوقاف، وقرية أبو قراميط وعزبة الإصلاح الزهايرة وطماي الزهايرة وعزبة أبو لين.

و من الساعه الخامسة مساءً حتى الساعه السابعة مساءً تكون في المناطق التاليه :

  •  حى غرب المنصورة تشمل (شارع الترعة، منطقة الاديب، شارع الجلاء، شارع النخلة،منطقة حى الجامعة، حى الزعفران، حى ابن زيد، شارع مستشفى الصدر، شارع عبدالسلام عارف، مدينة مبارك) وعدد من مناطق مدينة جمصة ومركز المنزله ومركز ميت سلسيل.

كشف  مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة لم تصدر أي بيانات أو تصريحات تتعلق بخطة تخفيف الأحمال مؤخرا

قد يهمك أيضاً :-