“قرارات صارمة” توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين واخر توقعات العرافة لدولة السعودية

“قرارات صارمة” توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين واخر توقعات العرافة لدولة السعودية
توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين

يبحث الكثير من المتابعين بشكل كبير حول معرفة توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين، كما شهد يوم الاحد 19 من شهر مايو لعام 2024 بوجود واقعة غريبة فقد تمثلت لاختفاء واقعة غريبة تمثلت في اختفاء الرئيس الإيراني وطائرته الخاصة، التي كانت تنقله إلى محافظة أذربيجان الشرقية في إيران، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر توقعات ليلي عبد اللطيف الاخيرة.

توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين

وننشر لكم توقعات ليلى عبد اللطيف قبل يومين، فقد اضافت ليلي عبد اللطيف بتوقعات جديدة قامت بنشرها عبر صفحتها الشخصية على اليوتيوب واوضحت ليلى عبد اللطيف أن موسم الشتاء لهذا العام 1445، سوف يكون الاخطر على العالم، وسوف يترافق مع موجات برد غير مسبوقة.

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن السعودية

كشفت ليلي عبد اللطيف في سلسلة كبيرة من التوقعات بان سوف تشهد دولة السعودية في الفترة القادمة حدث مثير وفريد من نوعه خلال ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية، أنها تتوقع بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، ومن ناحية اخري فقد اضاف واضافت أن توجيهات محمد بن سلمان ستشمل أيضاً انشاء أكبر جامعة في الوطن العربي، وسوف تصبح واحدة من أكبر الجامعات في العالم، وسيتم تجهيزها بأحدث الوسائل التعليمية، وستظم جميع التخصصات.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

  • اولا من خلال وجود كوارث طبيعية في اوروبا وفيها قامت ليلي عبد اللطيف بوقوع كوارث طبيعية في دول أوروبية عدة مثل ألمانيا، إيطاليا وفرنسا يبدو أن الطبيعة قد تلعب دورًا حاسمًا في هذه الدول خلال العام المقبل.
  • ثانيا قد تاتي ازمات في افريقيا وقوع انقلابات وحروب أهلية في بعض دول أفريقيا، مما يدق باب الخطر حول مستقبل الاستقرار في القارة.