“نهائي قرن جديد” موعد السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك

“نهائي قرن جديد” موعد السوبر الإفريقي بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك
موعد السوبر الإفريقي

يبحث الجميع في الوطن العربي وداخل مصر وخارجها عن موعد السوبر الإفريقي، المباراة التي ستجمع قطبي الكرة المصرية والإفريقية، الفريقين الأكثر حصولاً علي بطولة دور أبطال إفريقيا، الأهلي صاحب الرقم القياسي ب12 لقب والزمالك صاحب الخمس ألقاب ياتي في المركز الثاني، وسيطرة مصرية على أذغال إفريقيا.

موعد السوبر الإفريقي

ويستمر موعد السوبر الإفريقي في التصدر على جميع محركات البحث لأهمية البطولة الكبيرة لجميع الجماهير المصرية المتعطشة للبطولات القارية، وذلك بعد حصول النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك على بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ولم يتم تحديد موعد انطلاق المواجهة، أو مكان إقامة السوبر الإفريقي حتى وقتنا هذا، ولكن السعودية تريد ان تشتري حق إذاعة بطولة السوبر الإفريقي وخاصه انها بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

موعد السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ووضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، من 25 لشهر يونيو المقبل إلى 30 من نفس الشهر، ليكون هو موعد السوبر الإفريقي، بين القطبين العريقين الأهلي والزمالك، وذلك عقب تتويج الفريقين بلقبي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية هذا الموسم 2023/2024، وإقامة نهائي قرن جديد بعد نهائي قرن 2020 الذي فاز به المارد الأحمر.

الأهلي بطلاً لدوري أبطال إفريقي للمرة 12 في تاريخه

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2024/2023، عقب الفوز على الترجي بهدف نظيف، امس السبت، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي» معقل المارد الأحمر.

وجاء هدف الأهلي الأول والوحيد في اللقاء، عن طريق رامي ربيعة في الدقيقة الخامسة من زمن شوط المباراة الأول، برأسية غالطت الحارس أمان الله مميش، ليمنح الأحمر التقدم سريعًا.

الزمالك بطلًا لـ الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقب كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» هذا الموسم 2023/2024 على حساب نهضة بركان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف.