“العد التنازلي” موعد عيد الأضحى المبارك 2024-1445 وفق الحسابات الفلكية
موعد عيد الأضحى المبارك

ينتظر بفارغ الصبر المواطنين معرفة متى موعد عيد الأضحى المبارك 2024، حيث أنه من المقرر أن ياتي هذا العيد في شهر يونيو القادم، كما أن العطلة الرسمية الخاصة بعيد الأضحى من المقرر أن يكون لمدة تسع أيام لجميع الموظفين والعاملين في الدولة، وقد أوضح المعهد القومي للبحوث الفلكية موعد العيد في مصر والدول العربية، ومن هنا سوف نتعرف على موعده.

موعد عيد الأضحى المبارك

ينتظر الكثير من المواطنين من مختلف البلاد العربية التأكد من موعد عيد الأضحى المبارك 2024، حيث أنه قد أصبح هو مصر بحث الكثير، كما أنه لم يتبقى على عيد الاضحى سوى ايام قليلة وبالتحديد اقل من 20 يوم، حيث ان اليوم يوافق التاسع عشر من شهر ذي القعدة، وهذا العيد يوافق اليوم العاشر من شهر ذي الحجة، ومن المقرر يكون في يوم الأحد 16 يونيو 2024.

كروت تهنئة عيد الاضحى

  • التوصيل السريع باقة ورد وهمسة حب للغالي بالعيد جعل أيامه عيد.
  • أعذب تهنئة لأعذب إحساس ياللي غلاك ما له قياس كل عام وأنت أسعد الناس.
  • يُسعدني أن أبعث إلى سيادتكم السيد رئيس “الاسم” بأسمى آيات التهانى مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة والعطاء بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، داعيا الله سبحانه وتعالى ان يعيده عليكم بكل الخير وعلى الوطن المفدى باليمن والبركات المدير العام “الاسم.
  • يُشرّفني أن أقدم أسمى آيات التهاني والتبريكات لجميع اصدقائي الغالين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير.
  • يُسعدني أن اتقدّم إليكم بأحرّ التهاني وأطيب الأماني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله عليكم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركة وكل عام وأنتم بخير.
  • أعانكم الله على صيام يوم عرفة وبلغكم عيد الأضحى المبارك ومنّ عليكم بالخير والبركة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام