“أنا فخور جدًا بما وصلنا إليه” تصريحات مدرب الترجى عقب الخسارة من النادي الأهلي بالنهائي
تصريحات مدرب الترجى

بعد خساراه فريق الترجي النهائي خرجت تصريحات مدرب الترجى، والتي اثارت العديد من الجدل في مصر وتونس، والتي اعلن عنها المدير الفني ميجيل كادوزو عقب الخساراة وضياع حلم البطولة من بين يده في المباراة النهائية أمام الكبير الأهلي في المباراة التي جمعتهم على أرض استاد القاهرة.

تصريحات مدرب الترجى

ونستعرض لكم تصريحات مدرب الترجى، التي اعلن عنها في المؤتمر الصحفي الذي كان غقب المباراة مباشرةً:

وقال مدرب الترجي فى تصريح له عقب المباراة:

” ليس من السهل أن تستقبل هدف في بداية المباراة وتستمر في القتال حتى النهاية، وأن تظهر هذه الشخصية على ملعب مثل هذا، وأمام فريق كبير مثل الأهلي، وأنا فخور جدًا بما وصلنا إليه، رغم أنه لم تكن لدينا فرص كثيرة للتسجيل، ولم نكن بالحدة الكافية حتى نسجل”.

وأوضح ميجيل كادوزو: “أنا هنا منذ 4 أشهر فقط، وقدمنا كل ما لدينا وأنا لست سعيد بالنتيجة، لدينا فريق محترم سيشارك في كأس العالم للأندية، ويجب علينا دعمه”.وزاد: ” أنا لا أريد مقارنة لاعبي فريقي بفريق الأهلي، وأنا كمدرب دوري هو إخراج أفضل ما لدي من اللاعبين، أنا لدي احترام كبير للنادي الأهلي، ومن بداية تدريبي في أفريقيا وأحترم هذا الفريق”.

واتم تصريحاته قائلاً: “استطعنا أن نبني عدة أمور كانت مفقودة، وأنا لست سعيدًا اليوم، اللاعبين قدموا كل ما لديهم ولم نكن محافظين في لعبنا بل كان هناك تنويع، ولكن الحظ لم يحالفنا، وأنا فخور بما قدمناه، ونحن لم نفقد طاقتنا ولن نضل طريقنا”.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا الـ 12 في تاريخه بعد الفوز على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب إستاد القاهرة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام