تعرف على راتب هانز فليك.. برشلونة تقترب من التعاقد مع المدرب الألماني خلفاً لتشافي

تعرف على راتب هانز فليك.. برشلونة تقترب من التعاقد مع المدرب الألماني خلفاً لتشافي
هانز فليك برشلونة

يتصاعد الكثير من الأحاديث عن هانز فليك برشلونة، وما يربط الأثنين مع بعض وان النادي الكاتلوني يريد بشدة التعاقد والظفر بخدمات الألماني هانز فليك، مدرب نادي بايرن ميونخ السابق، وهو نفس المدرب الذي أذاق فريق برشلونة مراراة الخسارة الأكبر في تاريخ النادي الكاتلوني عبر تاريخ دوري الأبطال حيث فارز على فريق برشلونة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي لحقت ببرشلونة العار وعدم النهوض مره أخري.

هانز فليك برشلونة

يريد هانز فليك برشلونة بشدة، وذلك بعد ما استطاعت برشلونة التخلي عن خدمات مديرها الفني ولاعبها الكبير تشافي هيرناندز، والذي حقق مع الفريق الإسباني لقب بطولة الدوري الإسباني من أنياب ريال مدريد واتليتكو مدريد المصارعين وبقوة على لقب الدوري.

اقالة تشافي هيرنانديز

وتعتبر اقالة تشافي هيرنانديز، هي حديث العالم حالياً وذلك بعد حصوله مع برشلونة على بطولة الدوري الإسباني الموسم الماضي، وشراء بعض اللاعبين المميزين والإعتماد عليهم في المستقبل، وأعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي يوم أمس الجمعة 24 مايو 2024، إقالة مدربه تشافي هيرنانديز، رغم الإعلان منذ فترة قليلة بأنه سيستمر في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

راتب هانز فليك

وبعد كلام الصحفي الإسباني خافي ميجيل عن تفاصيل راتب هانز فليك مع نادي برشلونة حيث أكد أن المدرب الألماني سيتقاضي 3 مليون يورو راتب ثابت، بالإضافة إلي مليون يورو إذا حقق دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو إذا حقق لقب  الدوري الإسباني  الليجا.

هانز فليك

ويذكر أن التقارير الاسبانية أكدت أن برشلونة اتفق مع الألماني هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق على قيادة الفريق، وسيتم الإعلان يوم الإثنين المقبل، وهو المدرب الذي استطاع ان يحرج الفريق الكاتلوني وإخراجه من بطولة دوري الأبطال يوم فضيحة 8/2 لصالح الفريق البافاري.