“معاشك علي وصول” خبر سعيد لأصحاب المعاشات.. الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية تكشف عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بزيادة 15% لجميع المستحقين

“معاشك علي وصول” خبر سعيد لأصحاب المعاشات.. الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية تكشف عن موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بزيادة 15% لجميع المستحقين
خبر سعيد لأصحاب المعاشات

ارتفعت عمليات البحث الاخيرة من قبل المستحقين والمواطنين لمعرفة تفاصيل خبر سعيد لأصحاب المعاشات، وقد اعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي عن صرف جميع المعاشات المستحقة لشهر يونيو اعتبارًا من يوم السبت المقبل الموافق 1 يونيو، حيث سيتم فتح كافة فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية، والتي يبلغ عددها 102 فرع بشكل استثنائي يوم السبت المقبل، ومن خلال سطور المقال التالية سنتعرف علي اخر اخبار المعاشات وموعد صرف معاشات شهر يونيو 2024 بالزيادة الجديدة.

خبر سعيد لأصحاب المعاشات

يتسائل الملايين من المواطنين عن خبر سعيد لأصحاب المعاشات، وقد اعلنت الهيئة القومية للتأمينات عن صرف معاشات هذا الشهر بالزيادة الجديدة، والتي تم تطبيقها في معاشات الشهر الماضي متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيها، وهي تلك الزيادة التي يستفيد منها نحو 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق بدءاً من أول من مارس الماضي.

رابط الاستعلام عن معاشات شهر يونيو 2024

  • الذهاب الي موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.
  • الدخول بـ كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • اختر “الاستعلام عن قيمة المعاش”.
  • إدخال البيانات المقررة لاستكمال العملية.
  • اضغط على عرض التفاصيل.

أماكن صرف معاشات شهر يونيو 2024

يستطيع المواطن صرف المعاشات عبر ماكينات الصرف الآلي ATM في جميع أنحاء محافظات مصر، بالإضافة إلى المحافظ الإلكترونية ونقاط شركة فوري، وكذلك في مكاتب البريد المصري.

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024

من المقرر ان يتم صرف معاشات شهر يونيو 2024 لأكثر من 11 مليون مستحق أول الشهر  من جميع منافذ الصرف من الـ atm وفروع بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد، وذلك بداية من يوم السبت القادم ولمدة 6 ايام متواصلة.

قد يهمك أيضاً :-