“الأهلي vs الزمالك” … موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقله للمباراه
موعد مباراة السوبر الإفريقي

يبحث كثير من عشاق كرة القدم المصريه عن موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024، وذلك بعد فوز النادي الاهلي على فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب لدوري ابطال افريقيا، وفوز الزمالك على فريق نهضة بركان في بطولة كأس الكونفيدراليه 2024، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” نعرض تفاصيل موعد هذه المباراه المرتقبه.

موعد مباراة السوبر الإفريقي

تتصدر مؤشرات البحث “جوجل” كثرة البحث عن موعد مباراة السوبر الإفريقي، حيث تعد هذه المباراه هي المباراه المنتظره لجميع جماهير عشاق الفريقين، جاء هذا اللقاء بعد فوز فريق المارد الأحمر على فريق الترجي التونسي في مباراة الإياب لدوري ابطال افريقيا، وفوز فريق القلعه البيضاء على فريق نهضة بركان في بطولة كأس الكونفيدراليه 2024، حيث تم إنتصار الأهلي بهدف دون مقابل على الترجي التونسي على ارض ستاد القاهره الدولي، وإنتصار الزمالك على نهضة بركان بهدف دون مقابل ايضاً على ستاد القاهره الدولي، وتم الكشف من قبل الاتحاد الافريقي عن موعد مباراة السوبر الافريقي والتي ستكون في الفتره ما بين يوم 25 و 30 شهر يونيو المقبل، على أن يتم الكشف عن الموعد الرسمي للمواجهة في وقت لاحق.

القنوات الناقله لمباراة السوبر الافريقي بين فريق الاهلي وفريق الزمالك

يمكن لجميع جماهير كرة القدم على مستوى انحاء العالم مشاهدة هذه المباراه التي ينتظرها الجميع من خلال شبكة قنوات بين سبورتس القطريه، والتي تعد الناقل الرسمي والحصري لنقل مباريات بطولة السوبر الافريقي.

من هو النادي الأكثر تتويجاً ببطولة السوبر الإفريقي عبر التاريخ؟

يعد النادي الأهلي المصري هو أكثر الفرق فوزًا بلقب كأس السوبر الإفريقي، حيث سيطر على ألقاب القارة السمراء منذ سنوات عديده.

 تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تم مواجهة الفريقان مرة واحدة فقط في تاريخ كأس السوبر الإفريقي، وذلك في عام 1994، وفاز خلال هذه المباراه فريق الزمالك اللقب بعد فوزه بهدف بلا مقابل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام