يا ترى كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر؟

يا ترى كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر؟
كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يسأل كثير من المواطنين سؤال يكون في صدارة مؤشرات البحث “جوجل” وهو كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر؟ حيث يقوم المستثمرين بإيداع فلوسهم في البنوك، مما يجعلهم يسألون ماذا تعود عليهم الفوائد؟ ومن خلال هذا المقال التابع لموقعنا الإخباري “بلد نيوز” نقوم بتوضيح كافة التفاصيل الخاصه حول هذا الموضوع الذي يشغل بال الكثير.

كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يريد الكثير من المواطنين والمستثمرين معرفة حساب كم فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، وذلك بعد طرح عدد من البنوك المصريهشهادات جديده يصل عائده إلى 27% ، مما جعل الكثير من الناس يريدون معرفة الفوائد، ومن خلال السطور التاليه لهذا المقال نوضح لكم كيفية حساب فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر، مع عرض بعض الشهادات الخاصه ببعض البنوك.

حساب فوائد 100 ألف جنيه في البنك في الشهر

يتم حساب الفوائد في حالة شراء الشهاده البلاتينيه من البنك الاهلي المصري، حيث إذا قام العميل بشراء الشهاده البلاتينيه من البنك الأهلي المصري بعائد 23.5% سيتم حصوله على 1958 شهرياً لمدة عام فقط، اما في حال استثمار مبلغ قدره 100 ألف جنيه في الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري، بعائد 27% سنوي، يحصل العميل في نهاية المدة علي فائدة قدرها 27 ألف جنيه.

شهادات البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي عن طرح شهاده بلاتينيه جديده  بعائد 27% سنوياً او 23.5% شهرياً، ويبدأ حساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهاده، طرح البنك لشهادات جديدة، بالإضافة إلى شروط ومميزات شراء الشهادة البلاتينية السنوية من البنك، و أوضح البنك أن الشهادة تستمر لمدة سنة واحدة، كما أن الحد الأدني لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، بعائد ثابت طوال مدة الشهادة.

الشهادة البلاتينيه ذات العائد المتغير لمدة 3 سنوات

  • الحد الأدنى لشراء الشهاده : ألف جنيه ومضاعفاتها.
  • بعائد : 27.5% ويكون ربع سنوي.

قد يهمك أيضاً :-