“احصل عليها الآن” inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة الجزائر 2024 من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم

“احصل عليها الآن” inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة الجزائر 2024 من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم
inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة

يبحث الكثير من المواطنين في الدولة الجزائرية عن نتائج المراسلة حيث ينتظر الكثير من المواطنين الذين قاموا بالتسجيل في المراسلة موعد ظهور النتيجة، حيث أعلن الديوان عن ظهور النتيجة وتم الإعلان عن تقسيم النتائج على ثلاث أيام، وسوف يتم الإعلان عن نتائج العديد من الولايات يوميا، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

inscriptic onefd edu dz نتائج المراسلة

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على وظيفة جيدة أو الحصول على ترقية في الوظيفة الخاصة بهم حيث قامت وزارة التربية الوطنية بالإعلان عن امتحان المستوى من أجل اختبار الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على الوظيفة، ويتم اختبارهم في العديد من المواد مثل اللغة العربية وهناك العديد من المستويات وكل مستوي يوم من أجل هذه الاختبارات، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية عن وجود دورتين وتكون الأولى بداية من شهر ديسمبر حتى شهر مارس، أما الثانية فتكون من شهر يونيو حتى شهر سبتمبر ويمكن الاستعلام عن نتائج المراسلة بكل سهولة.

الاستعلام عن نتائج المراسلة 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن خطوات الاستعلام عن نتائج المراسلة في الجزائر بسهولة من خلال المنصة الرسمية للديوان الوطني للتعليم عن طريق اتباع الخطوات التالية وذلك للتسهيل على المواطنين الاستعلام عن نتائج المراسلة في الجزائر دون الذهاب الى اي مكان:

  • أولا قم بالدخول على موقع الديوان الوطني للتعليم.
  • ثانيا قم بالضغط على نتائج المراسلة.
  • ثالثا قم بكتابة رقم التسجيل الخاص بك.
  • رابعا قم بكتابة تاريخ ميلادك ثم قم بالضغط على استخراج وسوف تظهر لك النتيجة بالدرجات الكاملة للطالب التي ترغب في الحصول على نتيجته.

من الجدير بالذكر ان اليوم الأحد 2 يونيو 2024 سيتم فيه الإعلان عن نتائج امتحان اثبات المستوى في الأغواط، سعيدة، تيزي وزو، سكيكدة، عين دفلى، بجاية، تيارت، تبسة، وهران.

يمكن استخراج شهادة اثبات المستوى من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين، ويجب على الطالب أن يتأكد أنه قد اجتاز كل المواد حتى يتمكن من استخراج الشهادة، كما يجب طباعة نسخة منها والاحتفاظ بها.