يلا قدم.. وظائف المدارس المصرية اليابانية لحاجتها لمدرسين في جميع التخصصات

يلا قدم..  وظائف المدارس المصرية اليابانية لحاجتها لمدرسين في جميع التخصصات
وظائف المدارس المصرية اليابانية

قامت المدارس المصرية اليابانية، بالاعلان عن وجود وظائف المدارس المصرية البابانيه الشاغرة، كما اعلنت عن شروط التقديم في وظائف المعلمين بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي القادم، حيث تم فتح باب التقدم اليوم، وهذا لمدة 15 يوما، كما يتم التقديم من خلال هذا الرابط الرسمي الخاص بالمدرسة، وسوف نعرض في هذا المقال كل ما يخص الوظائف علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

وظائف المدارس المصرية اليابانية

واوضحت وزارة التربيه والتعليم الشروط الخاصه بتقديم الوظائف في المدرسة اليابانيه وهي :

  • أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل عال تربوي أو مؤهل عال، بالإضافة إلى دبلوم تربوي لغير خريجي كلية التربية وتخصصات اللغة الإنجليزية وMath & Science، ولا بد من اتقان اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة.
  • كما يجب أن يكون لدى المتقدم من وزارة التعليم خبرة مثبته في مجال التدريس، أو مجال الإدارة المدرسية بإحدى المدارس الحكومية، بموجب صحيفة أحوال إلكترونية حديثة وأرقام هاتف أرضي (إجباري) ومحمول، للتواصل مع إدارة المؤسسة التعليمية التي يعمل بها على أن تكون الخبرة في مرحلتي رياض الأطفال أو المرحلة الابتدائية فقط أو الإدارة المدرسية وأن يتقن اللغة الإنجليزية.
  • أن يكون لدى المتقدم من خارج الوزارة خبرة مثبته في مجال التدريس للأطفال في مرحلة التعليم الابتدائي بإحدى المدارس الحكومية أو الخاصة، بموجب شهادة خبرة معتمدة وأرقام هاتف أرضي (إجباري) ومحمول للتواصل مع إدارة المؤسسة التعليمية المصدرة لهذه الشهادة وأن يكون متقناً للغة الإنجليزية.
  •  للمتقدمين لوظيفة مدير مدرسة أو وكيل مدرسة، يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة مثبته في مجال الإدارة المدرسية، وأن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية، على أن تكون المقابلة الشخصية لهم باللغة الإنجليزية.

الاوراق المطلوبة في وظائف المدارس المصرية اليابانيه

  • صحيفة الحالة الجنائية مقدمة لكل متقدم خالية من عقوبات أو اتهامات مخلة بالشرف.
  • بيان بالجهات التي عمل بها المتقدم موضحا فيه «اسم الجهة – عنوانها – شخص يمكن الرجوع إليه، موضحا به اسم الشخص – وظيفة – رقم هاتفه – بريده الإليكتروني).
  • أما عن مستندات العاملين بوزارة التربية والتعليم،  جاءت كما يلي :
  1.  صحيفة أحوال حديثة خالية من الجزاء التقرير كفاية بدرجة ممتاز عن اخر عامين.
  2.  التعاقد معه وفقا للقواعد والشروط المقررة للإجازات الخاصة المقررة في هذا الشأن، أو بنظام المأمورية بعد توقيع خطاب إلتزام مع شركة الإدارة.
  3.  مفردات مرتب حديثة (شهر بحد أقصى)، يجب تقديم نسخة أصلية، أو صورة طبق الأصل من الشهادات العلمية أو شهادات الخبرة عند طلبها، ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية والاستبعاد نهائيا دون الرجوع علي الوزارة بأي حق قانوني.

ومن الجدير بالذكر ان المدارس اعلنت انها تحتاج مدرسين في جميع المراحل من قبل الجامعي رياض اطفال ابتدائي اعدادي وغيرها.

قد يهمك أيضاً :-