“لقاء حاسم” موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة في ختام منافسات الدوري المغربي الممتاز

“لقاء حاسم” موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة في ختام منافسات الدوري المغربي الممتاز
موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة

يتابع الكثير من دولة المغرب موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة، والتي تعتبر هي المباراة الأهم في الموسم الرياضي بدولة المغرب الشقيق، حيث تعتبر هي مباراة الختام في الدوري المغربي الممتاز، والذي يتنافس به العديد من الفرق الكبيرة والتي يحدث به الكثير من المفاجاءت في الجولات الأخيرة

موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة

ويبحث عاشقي المتعة في عالم كرة القدم في المغرب والوطن العربي عن موعد مباراة الرجاء ومولودية وجدة، والتي تعتبر هي المباراة الأخيرة في الموسم الرياضي بالمغرب والتي ستحدد من هو بطل الدوري المغربي الممتاز، والتي يكون بين فريق الرجاء المغربي والجيش الملكي.

أخر مباراة للرجاء قبل لقاء المولودية

وصعد الرجاء الذي كان متخلفا بنقطتين عن المتصدر وحامل اللقب فرق الجيش الملكي، إلى صدارة ترتيب الدوري المغربي الممتاز وذلك بعد أن حسم مباراة “الديربي” أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي بهدف قاتل مساء الأحد الماضي ليصبح في رصيده 69 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الجيش الملكي صاحب الـ68 نقطة.

موعد الجولة الختامية من الدوري المغربي

حددت رابطة الدوري المغربي للمحترفين مواعيد منافسات الجولة 30 والأخيرة ليومي 13 و14 يونيو الجاري، والتي سيواجه فيها فريق الرجاء فريق مولودية وجدة على ملعب مولودية وجدة، فيما سيكون الجيش الملكي ثاني الترتيب في منافسة قوية أمام جاره الفتح الرباطي من أجل حلم تحقيق بطولة الدوري المغربي.

طلب الرجاء لعب الجولة الأخيرة في نفس التوقيت

طالبت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي بخوض كل منافسات الجولة الثلاثين الحاسمة لتحديد اللقب الدوري والمراكز المؤهلة إفريقيا، والأندية التي ستنزل للدرجة الثانية في توقيت واحد، كما حذرت من عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وفق بيان رسمي أصدرته إداراة الفريق الرجاوي.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي يحتل صدارة الدوري الاحترافي برصيد 69 نقطة، في حين يأتي مولودية وجدة في المركز الـ14 بـ25 نقطة.

من الجدير بالذكر انه تم الكشف عن برنامج مباريات نصف نهائي كأس العرش و تم تحديد لقاء الرجاء و مولودية و جدة في يوم 21 من سهر يونيو الجاري 2024.