“راقص السامبا” افضل لاعب في دوري ابطال اوروبا 2024 والميرينجي يتصدر قائمة الجوائز
افضل لاعب في دوري ابطال اوروبا 2024

يتحدث الجميع من مشاهدي ومتابعي بطولة دوري أبطال أوروبا جائزة افضل لاعب في دوري ابطال اوروبا 2024، والتي تعتبر هي الجائزة التي يحصل عليها صاحب أفضل وأعلي تقيمات طوال البطولة وليست المباراة النهائية فقط، وتنافس على هذه الجائزة العديد من اللاعبين المتميزين هذا الموسم وأغلب هؤلاء اللاعبين كانو من الفريق الإسباني ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

افضل لاعب في دوري ابطال اوروبا 2024

ويتم توزيع هذه الجائزة والتي تعتبر من صفوه الجوائز وهي افضل لاعب في دوري ابطال اوروبا 2024، وحصل تفاضل بين اربع لاعبين من فريق نادي ريال مدريد وهم فينيسيوس جونيور وجود بيلنجهام وداني كارفخال وتوني كروس، وتم أختيار هؤلاء اللاعبين بسبب المستوي المتميز الذي قدموه، وخاصه انهم من الفريق الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام الفريق الألماني نادي بوروسيا دورتموند.

فينيسيوس جونيور افضل لاعب في دوري ابطال اوروبا 2024

حصل فينيسيوس جونيور، نجم هجوم ريال مدريد، على جائزة لاعب الموسم في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وساهم في فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه، وسجل هدفا في فوز الميرينجي على بروسيا دورتموند بثنائية دون رد في النهائي يوم السبت الماضي، حيث سجل 6 أهداف وشارك الجناح البرازيلي في 10 مباريات مع ريال مدريد في النسخة المنتهية من دوري أبطال أوروبا، وسجل 6 أهداف كما قدّم 5 تمريرات حاسمة.

أفضل لاعب شاب في دوري ابطال اوروبا 2024

فاز جود بيلينجهام (20 عاما) بجائزة أفضل لاعب شاب في نسخة الموسم المنصرم من دوري أبطال أوروبا، وشارك لاعب الوسط الإنجليزي الشاب في 11 مباراة مع الريال في دوري الأبطال، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 5.

أفضل هدف في دوري ابطال اوروبا 2024

وتصدر هدف فيدريكو فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، قائمة أفضل 10 أهداف تم تسجيلها في البطولة، وجاء هدف فالفيردي في تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي (3-3) في ذهاب الدور ربع النهائي.

أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا

حصل داني كارفخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد، على جائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي جمع الملكي مع بوروسيا دورتموند مساء السبت على ملعب “ويمبلي”، وإنتهي بفوز الأول 2-0 والتتويج بلقب تشامبيونزليج للمرة الـ 15 في تاريخه.

لعب 901 دقيقة مع ريال مدريد في النسخة المنتهية من دوري أبطال أوروبا، وسجل 6 أهداف كما قدّم 5 تمريرات حاسمة، وتوج فينيسيوس باللقب الأوروبي للمرة الثانية مع ريال مدريد، بعد فوزه به سابقا في موسم 2021-2022.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام