“توقعات جديدة بشأن العيد” توقعات ليلى عبداللطيف.. صدمة في توقعات العرافة الأخيرة
توقعات ليلى عبداللطيف

يهتم الكثير من المتابعين حول معرفة اخر توقعات ليلى عبداللطيف، شهدت اخر توقعات ليلي عبد اللطيف 2024 والتي تاتي بصدمة جديدة لاخر توقعات خبيرة الفلك بحدوث لكوارث انسانية وبالنسبة كانتشار الامراض وبنشوب حرب عالمية ثالثة، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لجميع المتابعين اخر توقعات ليلي عبد اللطيف.

توقعات ليلى عبداللطيف

وننشر لكم اهم توقعات ليلى عبداللطيف، فقد تصدرت حلقة ليلي عبد اللطيف والتي يتم تقديمها من خلال قناة الجديد اللبنانية و1لك قبل ايام من بدا عام 2024، خلال الـ5 أشهر الأولى من العام تحققت، ومع كل توقع جديد يتحقق تثار حالة من الجدل حولها، ولسان حال الجميع «كيف تصدق توقعاتها؟».

  • اولا لقد جاءت اخر التوقعات الثلوج والأمطار تغطي بعض الدول العربية يرافقها موجة من البرد القارس في عز الصيف.
  • كنا ثانيا لقد جاءت حركة ونشاط الزلازل ستعود وتتفاعل خلال الفترة المقبلة وقد تضرب أكثر من دولة.
  • ثالثا لقد جاءت مواجهة عسكرية مرتقبة بين الصين وتايوان.
  • رابعا جاءت استمرار الحرب الروسية الأوكرانية التي يعاني منها العالم أجمع.

صدمة في توقعات ليلى عبد اللطيف 2024

وبالنسبة لاخر امراض وكوارث وحروب كما ان هناك توقعات أخرى لخبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف، يأمل الجميع ألا تتحقق، وهذه التوقعات هي:

  • لقد جاءت توقعات ليلي عبد اللطيف بوجود حرب عالمية ثالثة خلال الفترة المقبلة أو بالعام 2025.. والتي قد اضافت بانه لا مفر منها، وقالت: «يا رب تنجينا منها مش كل دول العالم، دول كبيرة».
  • كما ثانيا لقد جاءت انتشار أمراض فيروسية أو أوبئة في عدة دول إفريقية، قائلة: «إفريقيا في مهب أزمة كبيرة وقاسية، بسبب مواجهة أزمة غذائية غير مسبوقة وكارثة تهدد القارة السمراء».
  • – الحرب تدق أبواب الإكوادور، مؤكدة: «ستكون أمام تطورات أمنية ومواجهة حالة عارمة من الفوضى تسيطر على الناس في الشارع».

توقعت ليلى عبد اللطيف خلال الفترة السابقة انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، إلى جانب تحقق توقعها بفوز الأهلى وحصوله على اللقب، وتوقعت ايضا انتشار فيروس وظهور علاج للسرطان وغيرها من التوقعات الاخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام