“نتيجة المنوفيه” .. نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه برقم الجلوس الترم الثاني العام الدراسي 2023-2024 عبر البوابه الإلكترونيه

“نتيجة المنوفيه” .. نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه برقم الجلوس الترم الثاني العام الدراسي 2023-2024 عبر البوابه الإلكترونيه
نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه برقم الجلوس

ينتظر الكثير من الطلبه و اولياء الامور نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه برقم الجلوس، وذلك بعد الإنتهاء من امتحانات الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وظهور بعد النتائج في حوالي 15 محافظه، لذلك ينتظر الكثير نتائجهم في محافظة المنوفيه، ومن خلال السطور التاليه نوضح لكم كيفية الحصول على نتيجة الشهاده الإعداديه فور ظهورها.

نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه برقم الجلوس

يبحث الكثير من الطلبه عن نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه برقم الجلوس الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024، حيث يعيش الطلبه حاله من القلق والترتر في إنتظار النتيجه، لأهمية هذه السنه الدراسيه في مشوارهم التعليمي، و أعلن مصدر مسئول من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن نتيجة الشهاده الإعداديه من المتوقع ان يتم إعتمادها خلال هذا الاسبوع الجاري، وعلى الاكثر غداً الخميس، وذلك بعد الإنتهاء التام من اعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب بشكل تام، وكانت قد اعلنت وزارة التربيه والتعليم المصريه عن اتاحة فرصه للحصول على نتائجهم من خلال موقع رسمي تابع لمديرية التربيه والتعليم في محافظة المنوفيه، والتي جاءت على النحو التالي.

كيفية الإستعلام عن نتيجة الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024

اتاحت وزارة التربيه والتعليم المصريه عن بوابه إلكترونيه للحصول على نتائج الشهاده الإعداديه محافظة المنوفيه الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024 من خلال إتباع السطور التاليه :

  • في الخطوه الاولى يقوم الطالب بتسجيل الدخول على موقع البوابة الإلكترونيه الخاصه بالمنوفيه.
  • ثم في الخطوه الثانيه يقوم الطالب بالضغط على ايقونة نتائج الشهادة الإعدادية.
  • ثم اختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني لعام 2024.
  • ثم يقوم الطالب بكتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.
  • ثم قم بتحديد المحافظة “المنوفيه”.
  • وفي الخطوه الاخيره يتم الضغط على كلمة “عرض النتائج”، وسيتم ظهور النتيجه فوراً.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم الترم التاني

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية بالاسم الترم التاني من خلال بوابة التعليم الاساسي او من خلال موقع نتيجة نت الالكتروني وذلك عن طريق اسم الطالب ورقم جلوسة.

قد يهمك أيضاً :-