شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء 2024 وتعيينات جديدة لمنع سرقة الكهرباء
شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

بدأ البحث من خلال العديد من المواطنين في الوقت الحالي عن تنقلات شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، والتي بدأ البحث عنها بعد أن أعلن المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة للكهرباء قرارا من أجل العمل على تعيين المهندس طارق عبد الشافى رئيس شركة البحيرة مكان المهندس مدحت فودة رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، إلى جانب تعيين المهندس بهجت عبد الحليم رئيسا لشركة البحيرة.

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن السبب ورائ تنقلات شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء 2024، فقد تم الإعلان على أنه قد تم العمل على إقالة المهندس مدحت فودة بسبب الارتفاع الكبير في وقائع سرقة التيار الكهربائي، والتي تصدرت خلالها شركة جنوب القاهرة قائمة الشركات الأعلى في وقائع سرقة التيار الكهربائي.

تعيينات جديدة في شركة الكهرباء

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم العمل على الإعلان عن تعيينات جديدة في شركة الكهرباء، والتي تأتي على النحو التالي:

  • حيث تم العمل على تعيين المهندس بهجت إبراهيم نائب رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء للشبكات رئيسا لشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء بعد للمهندس طارق عبد الشافي.
  • بالأضافة إلى تكليف المهندس محمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة عرب الدلتا لإنتاج الكهرباء لرئاسة مجلس إدارة شركة وسط الدلتا لانتاج الكهرباء.
  • إلى جانب تكليف المهندس محمد الباتع رئيس قطاعات الإنتاج بشركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء ليكون رئيس مجلس إدارة شركة غرب الدلتا لإنتاج الكهرباء.

عودة انقطاع الكهرباء

ومن الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يتم العمل على قطع الكهرباء لمدة ساعتين مثل المرة الأولي بدلاً من قرار الثلاث ساعات بسبب غضب العديد من المواطنين عليه مما جعل الشركة تعمل على تغييره في الحال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام