تصل الي 12 يوم .. الموارد البشرية اجازة عيد الاضحى 1445 للقطاع العام و الخاص
الموارد البشرية اجازة عيد الاضحى 1445

يبحث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية عن موعد اجازة عيد الاضحي، لذلك ارتفعت مُعدلات البحث عن الموارد البشرية اجازة عيد الاضحى 1445/ 2024، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباير بلد نيوز خدمة معرفة موعد العيد وموعد الاجازة وكافة التفاصيل المُتعلقة بااموضوع تابع السطور القادمة.

الموارد البشرية اجازة عيد الاضحى 1445

ازدادات مؤشرات البحث في الساعات الراهنة من قبل الكثير من المواطنين في السعودية وخاصة الموظفين عن الموارد البشرية اجازة عيد الاضحى 1445/ 2024، وفي هذا السياق فأن عيد الاضحي يوافق يوم 10 من شهر ذي الحجة من كل عام هجري، وفي هذا الصدد سبق و أعلنت هيئة البحوث بالسعودية أن موعد عيد الأضحى فلكيًا سيكون في يوم 16 يونيو 2024، ولكن من المنتظر القرار الرسمي بعد استطلاع الهلال مساء اليوم، وفي الوقت نفسة أوضحت وزارة الموارد البشرية أن عطلة عيد الأضحى للعاملين بالدولة سيكون بداية من يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو وحتي يوم الأحد 23 يونيو، بينما للقطاع الخاص فقد أعلنت الوزارة أن الإجازة الرسمية ستبدأ من يوم وقفة عرفات وتكون حوالي 4 ايام.

عبارات تهنئة بعيد الاضحي لمديري في العمل

  • يشرفني حضرة المدير أن أتقدَّم بكلمات التقدير والحب بتهنئتكم بيوم عيد الأضحى، وأرجو الله تعالى يكلل الفرح علينا بقبول الأعمال الصالحة.
  • أبعثُ على جناح التقدير إلى حضرة المدير العزيز أصدق المباركات بعيد الأضحى، سائلًا الله سبحانه أن يتقبل منَّا ومن الجميع صالحَ الأعمال.
  • كل عام ومديري الطيب بألف خير، يسعدني أن تتقبلوا مني أطيب الأمنيات والتهاني في عيد الأضحى، أرجو الله أن يقبل أعمالكم الصالحة.
  • إلى سيادة المدير الحبيب أرفعُ أسمى آيات التهاني والمباركات والدعوات سائلًا المولى أن يعيده عليكم وعلى الأهل بكل خير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام