نَص قرار.. إلغاء التوقيت الصيفي 2024 في جميع أنجاء جمهورية مصر العربية وعودة التوقيت الشتوي.. مجلس الوزراء يوضح
إلغاء التوقيت الصيفي

تم اصدار قرار رسميا من قبل مجلس الوزراء المصرية بعمل جميع البلاد بالتوقيت الشتوي لمدة تدوم حوالي ستة اشهر و تعمل بالتوقيت الصفي لمدة تصل الي ستة اشهر ايضاو ذلك من يوم الجمعة، و يتم إلغاء التوقيت الصيفي 2024 من خلال عديد من الظوابط و الو مواعيد محددة في الصالح العام، تابع السطور التالية الكي تعرف اكثر من التفاصيل.

إلغاء التوقيت الصيفي

و تم اصدار الدولة قرارا رسميا العام الماضي بإلغاء التوقيت الصيفي والعمل بالتوقيت الشتوي لمدة 6 أشهر بداية من شهر أكتوبر كما سيتم إلغاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر في أخر يوم جمعة من شهر أكتوبر المقبل،و قد جاء بداية التوقيت الشتوي في جميع انحاء جمهورية مصر العربية مع نهاية شهر اكتوبر، و يتم بدأ التوقيت الصيفي في مصر مع نهاية شهر ابريل، تم بدأ العمل بالتوقيت الصيفي يوم الجمعة الاخيرة من شهر ابريل 2024 و الغاء التوقيت الشتوي التي يتم العمل به منذ حوالي 602 شهر و يتم العمل من خلال تقديم الساعة حوالي 60 دقيقة.

موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024

يتم تغير تطبيق موعد التوقيت الشتوي 2024 يوم الجمعة الموافقة 25 من شهر اكتوبر 2024 في تمام الساعة 12 صباحا، و يتم تغيرر موعد التوقيت الشتوي من خلال تأخير الساعة في يوم الجمعة 12 صباحا الي الساعة 11 ليلا يوم الخميس الموافق 24 من شهر اكتوبر، و سوف يتم تأخير الساعة الي 60 دقيقة.

قرارا حكومي بإلغاء التوقيت الصيفي 2024

سوف يتم تغيرر الساعة في مصر من العمل بالتوقيت الصيفي الي العمل بالتوقيت الشتوي من خلال تأخير الوقت من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة و يتم تغيير الساعة الي الساعة 11 مساء يوم الخميس.

والجدير بالذكر بان ياتي موعد التوقيت الشتوي في مصر لعام 2024 في تمام الساعة ال12 صباجا في 25 اكتوبر 2024، والتي سوف يتاخر الوقت وسوف يتأخر الوقت من الساعة 12 صباح يوم الجمعة، إلى الساعة 11 ليلة يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام